قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جدّد الامام المتطرف انور العولقي دعوته لمهاجمة الحكومة والمواطنين الاميركيين ومصالح quot;الكفارquot; المعادين للاسلام.


دبي: ذكر موقع سايت لرصد المواقع الاسلامية الاحد ان الامام الاميركي-اليمني المتطرف انور العولقي جدد دعوته لمهاجمة الحكومة والمواطنين الاميركيين ومصالح quot;الكفارquot; المعادين للاسلام.

وكتب العولقي في مقال في العدد الرابع من مجلة quot;انسبايرquot; الالكترونية التي يصدرها تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب باللغة الانكليزية quot;في ما يتعلق بالولايات المتحدة، يجب استهداف الحكومة الاميركية ومواطنيهاquot;.

واضاف quot;امريكا والاميركيون هم ائمة الكفر في هذا الوقت والزمانquot;.

وتابع ان quot;الشعب الاميركي الذي صوت لصالح حكومات تتاجر في الحرب لا ينوي الخير. واي شخص يلحق بهم الاذى يقدم خدمة للامةquot;.

وقال العولقي كذلك ان اخذ ثروة العدو عن طريق الخداع امر مسموح به، داعيا المسلمين الى استخدام اموال مسروقة لتمويل quot;الجهادquot;، بحسب الموقع.

وكان العولقي، المطلوب في الولايات المتحدة بتهم الارهاب، دعا في تشرين الثاني/نوفمبر الى قتل الاميركيين quot;دون مشورة احدquot;.

وقال في شريط فيديو مدته 23 دقيقة بثته مواقع اسلامية quot;لا تشاور مع احد في قتل الامريكان، فقتال الشيطان لا يحتاج الى فتوى ولا يحتاج الى مشورة، هم حزب الشيطان وقتالهم هو فريضة الوقتquot;.

وبرز اسم العولقي، الذي يعتقد انه يختبىء في جبال شبوة وسط اليمن حيث يتمتع بحماية قبلية، العام الماضي بعد ان تبين انه كان على اتصال وثيق بالميجور نضال حسن الطبيب النفسي العسكري الاميركي المتحدر من اصل فلسطيني والمتهم باطلاق النار على زملائه في ثكنة فورت هود في تكساس، ما اسفر عن 13 قتيلا.

وفي نيسان/ابريل اعلن مسؤول اميركي ان الادارة الاميركية سمحت باغتيال العولقي بعدما خلصت وكالات الاستخبارات المركزية الاميركية الى انه شارك مباشرة في مؤامرات ضد الولايات المتحدة.