قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت: قال المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في شركة الاتصالات المتنقلة (زين) عبدالله الجدعان اليوم ان الشركة تستعد لطرح البوم غنائي بمناسبة احتفالات الكويت الوطنية. واضاف الجدعان في مؤتمر صحافي انه بمناسبة الاحتفالات باليوبيل الذهبي للاستقلال و مرور عشرين عاما على التحرير و مرور خمس سنوات على تولي سمو الامير مقاليد الحكم فان الشركة ستشارك فرحة الشعب الكويتي بالاعياد الوطنية من خلال البوم غنائي يتضمن مجموعة من الاغاني الوطنية التي تجسد هذه المشاعر والاحاسيس.

وذكر ان الشركة تقدم هذه الاغاني كاهداء خاص للشعب الكويتي موضحا ان الشركة لن تفوت هذه المناسبة العزيزة على الجميع دون تقديم لمسة وفاء و عرفان لهذا الوطن.

وبين الجدعان ان الاغاني ستعرض على كل المحطات التلفزيونية والاذاعية قبل توزيعها في الاول من فبراير المقبل على اسطوانات مدمجة من خلال جميع فروعها اضافة الى العديد من المدارس والجامعات والاماكن الاخرى.

من ناحية اخرى اشاد الملحن انور عبدالله بتبني (زين) فكرة الالبوم ودعمها وتشجيعها الكامل وتطبيقها على ارض الواقع موضحا ان (زين) ستقدم 12 اغنية وطنية بكلمات شعراء منهم عبداللطيف البناي واحمد الشرقاوي وساهر ويوسف ناصر ومن تلحينه.

وذكر عبدالله ان المغنين المشاركين هم اصوات جديدة تشمل مجموعة من الشباب الكويتي من الجنسين ويشاركهم في الاداء شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة. وافاد بان هذه المجموعة من الاغاني الوطنية ستتناول فرحة الكويت بالاعياد مع التاكيد على وحدة الروح الوطنية والحث على التلاحم بين افراد الشعب الكويتي.