أعلنت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية اليوم فتح باب الترشيح لجائزة الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز للإعلام البيئي للعام 2011م، التي تبلغ قيمة جوائزها 120 ألف ريال، موزعة على أربعة فروع.


الرياض: أعلنت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية اليوم فتح باب الترشيح لجائزة الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز للإعلام البيئي للعام 2011م، التي تبلغ قيمة جوائزها 120 ألف ريال، موزعة على أربعة فروع.

وحدّدت الرئاسة 30 ذي الحجة أخر موعد لاستلام المواد الإعلامية المشاركة في الجائزة على أن يتم الإعلان عن الفائزين مع موعد إقامة الدورة التدريبية للإعلاميين في شهر فبراير 2012م.

وأوضح الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة أن الرئاسة تسعى من خلال الجائزة إلى تحفيز دور الإعلام، ورفع مستوى التنافسية لدى وسائل الإعلام المحلية بما يساعد في إيجاد حيز أكبر من الطرح الموضوعي والبنّاء لقضايا البيئة والأرصاد المحلية، وتشجيع الصحفيين على المساهمة بشكل أفضل في متابعة العمل البيئي، وطرح الأفكار والأحداث والمناسبات بشكل دائم من أجل نشر الوعي البيئي لدى شرائح المجتمع ، متمنياً التوفيق للعاملين عليها وأن يحققوا الفائدة المرجوة منها.