احبط مفتشو قسم الواردات في مطار الكويت محاولة ادخال كميات من الاسماك واغذية الاطفال الفاسدة.



الكويت:
اعلنت بلدية الكويت ان مفتشي قسم الواردات التابعين لها في مطار الكويت احبطوا محاولة ادخال طن من الاسماك الفاسدة و420 كيلوغراما من عسل مخصص للاطفال بسبب وجود بكتيريا حية واتخذوا الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

وقالت مديرة ادارة الاغذية المستوردة ببلدية الكويت استقلال المسلم في بيان صحافي انه تبين لفريق المفتشين والطبيب البيطري عدم صلاحية كمية الاسماك الواردة للاستهلاك بسبب وجود رائحة كريهة منبعثة منها مع تغير في الخواص الطبيعية مضيفة انه تم اتلاف الكمية في موقع الاتلافات.

واضافت ان المفتشين تمكنوا من اتلاف 420 كيلوغراما من عسل دقيق الحبوب بالحليب للاطفال بعد ان تبين أن العينات غير صالحة للاستهلاك الآدمي نظرا لوجود بكتيريا حية في المكونات.

واكدت المسلم استمرار مفتشي الادارة في التصدي لكل التجاوزات والمخالفات والحيلولة دون ادخال أي مادة غذائية غير مطابقة للمواصفات الى البلاد بأي حال من الاحوال.

وقالت ان القانون سيطبق على الجميع من أجل الحفاظ على صحة المستهلكين وسلامتهم مثمنة دعم قياديي البلدية للمفتشين وتشجيعهم اللامحدود للجهود التي يبذلونها لمنع التجاوزات الخطيرة من ضعاف النفوس الذين يحاولون تحقيق ارباح سريعة على حساب صحة المستهلكين.