أكد وزير التعليم والبحث العلمى فى الإمارات خلال إستقباله الوفد الإعلامى الكويتىأن دستور الدولة يحترم كرامة كل فرد وضمان المساوة والعدالة الإجتماعية .


ابوظبي: اكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن دستور دولة الإمارات يؤكد احترام كرامة كل فرد وضمان المساواة والعدالة الاجتماعية كما يقر الحريات والحقوق الخاصة لجميع المواطنين ويحترم الحريات المدنية بما في ذلك حرية التعبير والصحافة والحريات الدينية .
جاء ذلك خلال استقباله وفداّ إعلامياّ كويتياّ برئاسة السيد أحمد يوسف بهبهاني رئيس جمعية الصحفيين الكويتيين ظهر اليوم بمناسبة زيارتهم للبلاد التي تزامنت مع الذكرى الخمسين للعيد الوطني لدولة الكويت والذكرى العشرين ليوم التحرير والذكرى الخامسة لتولي أمير دولة الكويت مقاليد الحكم .
حضر اللقاء الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس المجلس الوطني للاعلام والشيخ شخبوط بن نهيان ال نهيانو صلاح محمد البعيجان سفير دولة الكويت لدى الدولة .
ورحبوزير التعليم العالىوالبحث العلمىبالوفد مؤكداً عمق العلاقات بين دولة الإمارات ودولة الكويت في ظلقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولةو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

كما هنأ الوزيرقيادة وحكومة وشعب الكويت بما تعيشه من أفراح بأعيادها الوطنية وأشاد بما حققته دولة الكويت من إنجازات على مختلف الأصعدة.
وقال الكاتب سامي النصف عضو الوفد ان هذه الزيارة جاءت للتعبير عن التقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة ومواقفها تجاه دولة الكويت في حرب التحرير.
و نوهالوفد الإعلامى الكويتىبما وصلت إليه دولة الإمارات من تقدم ورقي في كافة المجالات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .