قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بدأت أبوظبي عملية عسكرية لتحرير سفينة quot;اريله 1quot; من القراصنة.

أبوظبي:نقلت وكالة انباء الامارات الرسمية عن مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة اعلانه quot;بدء عملية عسكرية تقوم بها القوات الخاصة لمكافحة الارهاب للسيطرة على السفينة +اريلة 1+ التي اختطفها القراصنةquot;.

واشارت الوكالة الى ان ادارة شركة ادناتكو وانجسكو مالكة السفينة، والتابعة لشركة ابوظبي الوطنية للنفط (ادنوك)، تراقب quot;الوضع عن كثب بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الصلة وتم التأكد من ان جميع أفراد الطاقم بخير وبصحة جيدةquot;.

وأعلن المصدر عن بدء عملية عسكرية تقوم بها القوات الخاصة لمكافحة الإرهاب للسيطرة على السفينة quot;اريله 1 quot; التي اختطفها القراصنة في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة في بحر العرب .
وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية،تعرضت السفينة quot;أريلة - 1 quot; التي تستخدم في نقل بضائع الصب تعرضت للهجوم من قبل القراصنة في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة في بحر العرب، إذ كانت تبحر من أستراليا إلى ميناء جبل علي في دولة الإمارات العربية المتحدة .
وتعتبر شركة أدناتكو وإنجسكو شركة الشحن البحري لأدنوك ومجموعة شركاتها حيث تمتلك وتدير أسطولا مكونا من الناقلات للغاز الطبيعي المسال ومشتقات النفط والكبريت السائل بالإضافة إلى سفن الدحرجة وسفن البضائع السائبة.