وصف الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام في اليمن نتائج لقاء وفد المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي فى اليمن بوزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي بـquot;الناجحةquot;.

وصف الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام في اليمن الدكتور أحمد عبيد بن دغر نتائج لقاء وفد المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي فى اليمن بوزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي خلال اجتماعهم الاستثنائي في العاصمة الاماراتية أبوظبي بـquot;الناجحةquot;، موضحا أن المناقشات التي تمت خلال اللقاء quot;ايجابية وبناءةquot;.
وقالت وكالة الأنباءالسعودية نقلا عندغر:quot;إن المناقشات تركزت حول المبادرة الخليجية لحل الازمة اليمنية في مبادئها العامة أو في خطواتهاquot;، لافتا الى أن الجميع بحث في السبل والوسائل التي تحقق الاستقرار لليمن وبنفس الوقت تسمح للبحث في سبل ووسائل إنتقال السطلة سلميا.
وكان وفد المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي فى اليمن برئاسة المستشار السياسي لرئيس الجمهورية اليمنية النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور عبد الكريم الإرياني عاد إلى اليمن اليومالأربعاءبعد زيارة لدولة الامارات العربية المتحدة التقى خلالها بوزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي.