تمسكرئيس جمهورية اليمن علي عبدالله صالح اليوم الأربعاء بما وصفه بـquot;الشرعية الدستوريةquot;.

تمسكرئيس جمهورية اليمن علي عبدالله صالح اليوم الأربعاء بما وصفه بـquot;الشرعية الدستوريةquot;.
جاء ذلك خلال استقباله لعشرات الآلاف من النساء من مختلف محافظات الجمهورية.
وقال: quot;نشكركن على هذا الوفاء وعلى هذا الحماس ونقدر عاليا هذه المشاعر الوطنية الفياضة والطيبة وتأكيد تمسكن بالشرعية الدستورية، فنحن نقدر تقديراً عالياً هذا الموقف للقطاع النسائي في كل أنحاء الوطن العزيز، ونؤكد لكن أننا سنظل صامدون كجبال عيبان وظفار ونقم، ولن تهزنا الرياح على الإطلاق، متمسكين بالشرعية الدستورية، وغير قابلين بالتآمر والإنقلاباتquot;.
وأضاف:quot;الذي يريد السلطة أو الوصول إلى كرسي السلطة عليه أن يتجه إلى صناديق الإقتراع، فالتغيير والرحيل يكون من خلال صناديق الاقتراع وفي إطار الشرعية الدستورية، أما الشارع فكل طرف يعرف حجمه في الشارع، فهذا هو الشارع اليمني، وهذه هي المرأة اليمنية، وهذا هو الشارع اليمني المعبر عن تمسكه بالشرعية الدستورية والذي قال.. لا للفوضى، لا للإنقلابات، لا لقطع الطرق، لا للخيانة، لا للتآمر، لا للحقد، لا للكذبquot;.
وتابع: quot;شكراً للأمهات، شكراً للأخوات، شكراً لبناتنا على هذه المشاعر الطيبة وعلى هذا الوفاء، ونبادلكن الوفاء بالوفاء أينما كنتن سواء في صنعاء وعمران والمحويت أوفي حضرموت وعدن وأبين و إب وفي كل أنحاء الوطن, وندرك جيدا أن هذا الحشد النسائي الكبير المتواجد اليوم جامع الصالح يمثل المرأة اليمنية في كل أنحاء الوطنquot;.