أكدرئيس وزراء البحرين أن وقفة شعبه مع ما مرت به مملكتهم من أحداث أظهرت أصالتهم.


المنامة: أكدرئيس وزراء البحرينالأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن وقفة شعب البحرين مع ما مرت به مملكة البحرين من أحداث أظهرت أصالة هذا الشعب، واصفًا إياه بـquot;الوفيquot;، ومضيفًا أنها أكدت للعالم أجمع، قوة وتلاحم الشعب مع القيادة في مختلف الظروف.

وخاطب الأمير خليفة الشعب البحريني عبر برنامج الإذاعي quot;صباح الخير يا بحرينquot;، قائلاً:quot;إن ما عبّر عنه المواطنون اليوم من مشاعر طيبة ووطنية ليس بالأمر الغريب علي أهل البحرينquot;.

وشكرهممؤكدًا: quot;إننا نعاهدكم أن نكون دائمًا معكم، وأن تتواصل جهودنا من أجل حاضر ومستقبل البحرينquot;، مشددًا علىأن quot;حب هذا الشعب انغرس في قلبي وبادلني هذا الشعب محبتهquot;.وقال إن: quot;البحرين أقوى اليوم من قبل، بفضل الوقفة المشرفة من شعب البحرين الوفي، الذي وقف وقفة شجاعة ضد من سوّلت له نفسه المساس بمقدرات الشعب وخيراتهquot;.

وأشار إلى أن المملكة تخطت الأحداث الأخيرة بكل قوة وجدارة وعزيمة، وستبقى قوية، وأضاف:quot;نأمل في أن تستمر وقفة شعب البحرين المشرفة حتى نصل إلى المستقبل الزاهرquot;.

ولفتإلىأن ما يقدمه من واجب يأتي تنفيذًا لتوجيهات الملك فيما حمله إياه من مسئولية تجاه الشعب البحريني. كما شدد رئيس الوزراء على أن أبناء هذا الوطن قاموا بواجبهم تجاه الوطن بكفاءة، مشيرًا إلى أنها quot;موضع فخر واعتزاز، وكان لها بالغ الأثر في استقرار البحرينquot;.