دعا الرئيساليمنيعلي عبدالله صالح اليوم السبت الى رفع اليقظة الامنية والتعامل بحزم مع من وصفهم بالخارجين عن القانون.

صنعاء:دعا الرئيساليمنيعلي عبدالله صالح اليوم السبت الى رفع اليقظة الامنية والتعامل بحزم مع من وصفهم بالخارجين عن القانون وكل من يفكر المساس بأمن الوطن واستقراه.

وأكد الرئيس خلال ترأسه اجتماع للقيادات العسكرية والامنية اليوم أن القوات المسلحة والأمن ستظل الحارس الأمين لمنجزات الشعب اليمني ومكاسبه وثوابته، مشيرا الى اهتمام القيادة بتطوير قدرات ابناء المؤسسة العسكرية والامنية وتعزيز القدرات الدفاعية والامنية للبلاد.

واشاد رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بالدور الذي يضطلع به أبناء القوات المسلحة والأمن في اداء المهام المناطة بهم في الحفاظ على أمن الوطن ووحدته واستقراره وما يقدمونه من تضحيات وعطاءات في سبيل أداء واجباتهم.

وكان الاجتماع وقف أمام تطورات الأوضاع الراهنة على الساحة الوطنية وتداعيات الأزمة وانعكاساتها على حياة المواطنيين في ضوء الأعمال التي وصفها بـquot;الإرهابية و التخريبيةquot; والتقطع التي تقوم بها عناصر قال إنها quot;تخريبية وإرهابية وخارجة عن القانون بهدف زعزعة أمن الوطن وإستقراره والإضرار بالاقتصاد الوطنيquot;.

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا الامنية والعسكرية ودور القوات المسلحة والامن في الحفاظ على الأمن و الاستقرار وسكينة المجتمع وكذا الجوانب المتصلة بمسيرة البناء والتحديث في المؤسسة الدفاعية والامنية وتعزيز قدراتها بما يمكنها الحفاظ على الامن والاستقرار والمكاسب الوطنية.