قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: اعلن وزير الصحة المصري اشرف حاتم السبت ان الحالة الصحية لسوزان ثابت زوجة الرئيس السابق حسني مبارك تحسنت بعد الازمة القلبية التي اصيبت بها الجمعة.
وقال الوزير بحسب ما نقلت عنه وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية ان quot;الحالة الصحية لسوزان مبارك وبعد مرور 24 ساعة من وضعها تحت الملاحظة في غرفة العناية المركزة بمستشفى شرم الشيخ الدولي تحسنت وأصبحت حالتها مستقرة وهي تحت تصرف الشرطة حالياquot;.

ووضعت قرينة الرئيس المصري السابق السبت تحت المراقبة الطبية في المستشفى الذي نقلت اليه بعد تعرضها الجمعة لوعكة بعيد وضعها رهن الحبس الاحتياطي في اطار التحقيق معها بتهمة الثراء غير المشروع.
وقالت صحيفة الاهرام السبت ان سوزان ثابت وضعت تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة قبل اتخاذ قرار بشان نقلها المحتمل الى السجن.

واوضحت الصحيفة انه قبل ايداعها المستشفى كان تم التحقيق مع سوزان مبارك في احدى قاعات الانتظار في مستشفى شرم الشيخ غير البعيد من المكان الذي يحتجز فيه زوجها حسني مبارك (83 عاما) منذ 13 نيسان/ابريل والذي كان هو الاخر تعرض لازمة قلبية اثناء التحقيق معه.
ومبارك الذي اطيح به من الحكم في 11 شباط/فبراير اثر انتفاضة شعبية، وضع في 13 نيسان/ابريل رهن الحجز في اطار التحقيق معه بتهمة الفساد والقمع الدامي للمتظاهرين الذين كانوا طالبوا برحيله من السلطة.