أكد مجلس النواب البحريني رفضه التام للانتهاكات المستمرة التي تقوم بها اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، واصفا إياها بـquot;الإجراميةquot;.


المنامة: أكد مجلس النواب البحريني رفضه التام للانتهاكات المستمرة التي تقوم بها اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، واصفا اياها بـquot; الإجراميةquot;،مطالبا الجهات والمنظمات الدولية بالتدخل الحازم ودعم كافة الوسائل والقرارات التي تضمن أمن وسلامة وحق الشعب الفلسطيني.

كما دعا جامعة الدول العربية للتحرك من أجل مناصرة ومؤازرة الشعب الفلسطيني اتجاه الأحداث والتصعيدات الحالية، عبر كافة الوسائل والأدوات الدبلوماسية والسياسية والإعلامية.

وشدد المجلس في بيان له اليوم بمناسبة quot;ذكرى النكبةquot; والأوضاع التي يمر بها الشعب الفلسطيني على أن القضية الفلسطينية ستظل هي القضية الأولى لدول وشعوب المنطقة، وحمل الاحتلال مسئولية استمرار الأوضاع السيئة في المنطقة واستعداء واستفزاز مشاعر شعوب العالم العربي والإسلامي.

ورأى أنه لا سلام ولا استقرار إلا بحل ومعالجة القضية الفلسطينية، الحل العادل والشامل. وأعرب المجلس عن تقديره ودعمه لاجتماعات ولقاءات المصالحة التي تمت بين القوى السياسية الفلسطينية، من أجل لم الشمل وتوحيد الصف الداخلي. متمنيا التوفيق والنجاح والسداد للقيادة الفلسطينية للمضي قدما لتحقيق تطلعات وآمال الشعب الفلسطيني.