قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اجتمع وزير الخارجية ووزير العدل والشؤون الإسلامية فى مملكة البحرين صباح اليوم مع نائب وزيرة الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية .


المنامة: إجتمعالشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية البحرينىوالشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بالديوان العام لوزارة الخارجيةبمملكة البحرينصباح اليوم مع السيد جيمس ستاينبرج نائب وزيرة الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية والسيد جيفري فيلتمان مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية لشئون الشرق الأدنى والوفد المرافق الذي يزور البحرين حالياّ.
خلال الاجتماع إستعرض الجانبان علاقات التعاون والصداقة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وسبل تعزيزها وما تشهده من تطور على مختلف الأصعدة، كما تم بحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين وتبادلا وجهات النظر بشأن تطورات الأوضاع وما طرأ على الساحة الدولية والإقليمية من أحداث واتفق الجانبان على تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا.

من جانبه أكد نائب وزيرة الخارجية الأمريكية إهتمام الولايات المتحدة بدعم الأمن والإستقرار في مملكة البحرين وحرصها على الشراكة القائمة بين البلدين الصديقين، مؤكدا دعم بلاده لكافة الإجراءات والخطوات التي إتخذتها مملكة البحرين في التصدي لكل ما يمس أمنها وإستقراها والمحافظة على المكتسبات.