وصف رئيس مجلس وزراء البحرين الصحافة بـquot;المخلصةquot;، مضيفاأنها قادرةعلى بث روح المحبة والايخاء والتلاحم في المجتمع البحريني.


المنامة: أكد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء إن التصدي لمن يشوه صورة البحرين والوقوف بوجه من يحاول النيل منه من منطلقات ذاتية ودوافع وطنية هو عمل يجسد أسمى معاني الوطنية، وقال:quot;شكرا لكل بحريني انتصر للحق ووقف مع الوطنquot;.

وأضاف:quot;إننا في الحكومة نعتبر الصحافة احد المؤشرات التي نستند عليها لمعرفة مدى نجاح برامجنا وخططنا الموجهة للمواطن ولذلك أعطينا أصحاب الاقلام مطلق الحرية وصارت الكلمة في مملكة البحرين لايحدها الا المسؤولية الوطنية والاجتماعيةquot;.
وشكر رئيس الوزراء البحريني كل صوت وقلم وصفه بـquot;صادق دافع عن مملكة البحرين وجابه الإعلام المضلل والمعلومات المغلوطة بالتفنيد والحقيقة وتصدى لها داخلياً وخارجياً من منطلق وطني مخلصquot;.

وأشاد الأمير خليفة بالصحافة البحرينية وبدورها في خدمة العمل الوطني من خلال الوعي المسؤول، مؤكدا على الدور الذي تضطلع به الصحافة في تكوين الرأي العام، معربا عن ثقته في قدرة الصحافة الوطنية الذي وصفها بـquot;المخلصةquot;، مضيفا أنها قادرةعلى بث روح المحبة والايخاء والتلاحم في المجتمع البحريني.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم للأستاذ أنور عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة أخبار الخليج والأستاذة والكاتبة سميرة رجب عضو مجلس الشورى .