وصل عدد المسجلين لمرشحي عضوية المجالس البلدية بمنطقة الرياض حتى مساء البارحة 610 مرشحين، في ثالث أيام فترة تسجيل المرشحين.

الرياض: وصل عدد المسجلين لمرشحي عضوية المجالس البلدية بمنطقة الرياض حتى مساء البارحة 610 مرشحين، في ثالث أيام فترة تسجيل المرشحين.
وتواصل 54 مركزا تم اعتمادها من اللجنة المحلية للانتخابات بمنطقة الرياض أعمال تسجيل المرشحين، سبعة منها في العاصمة الرياض و47 في المحافظات والمراكز، حيث تستمر أعمالها إلى بعد غد الخميس، في توقعات أن يشهد عصر يوم الأربعاء وصباح الخميس إقبالا سيضاعف من أعداد المرشحين لعضوية المجالس في دورتها الثانية للعام 1432هـ.
وتحرص اللجنة التنفيذية للانتخابات سواء بمدينة الرياض أو المحافظات والمراكز بمنطقة الرياض على إطلاع المرشحين على الشروط الواجب توفرها لتسجيل المرشح وإجراءات الترشيح، كما تم توزيع نشرات ومطويات تتعلق بذلك، وكانت اللجنة التنفيذية قد حددت استقبال المرشحين من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من الساعة الرابعة عصرا حتى التاسعة مساء، فيما يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً.
ومن المعلوم أن الدورة الأولى للانتخابات لعضوية المجالس البلدية بمنطقة الرياض شهدت تسجيل 1825 مرشحا تنافسوا على عضوية المجالس البلدية في دورتها الأولى.