قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكملت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف في السعوديةتوزيع برامجها الرمضانية على القنوات الفضائية بإجمالي 126 حلقة تلفزيونية للعرض خلال شهر رمضان القادم.


الرياض:أكملت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في السعوديةتوزيع برامجها الرمضانية على القنوات الفضائية بإجمالي 126 حلقة تلفزيونية للعرض خلال شهر رمضان القادم.

وتم إنتاج هذه البرامج التلفزيونية التي شارك في إعدادها وتقديمها مجموعة من دعاة التوعية في الحج والعمرة والزيارة بالسعودية ضمن مواصفات فنية عالية المستوى والجودة وبطرح مفيد وعلمي متجدد ومختصر وهي إضافة للخدمات المختلفة الجليلة التي تنفذها الوزارة لتوعية المسلمين في كل مكان داخل وخارج المملكة وبين أوساط قاصدي المسجد الحرام وزوار المسجد النبوي على وجه الخصوص الذين يتوافدون من كل فج عميق خلال شهر رمضان لاداء مناسك العمرة وزيارة المدينة.

وأكد مستشار وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون الحج والعمرة والزيارة والإعلام طلال بن احمد العقيل أن جميع قطاعات وفروع الوزارة استعدت لتقديم خدماتها المتنوعة للمواطن والمقيم وللمعتمرين من داخل وخارج المملكة حيث حددت أهدافها ضمن إستراتيجية إعلامية دعوية واضحة المعالم تعمل من خلال محاور متنوعة ضمن مسارات ورؤية تسعى لنشر الثقافة والعلوم الإسلامية بما يعرف المسلم بما يحتاج إليه من معلومات عن أركان الإسلام.

يذكرأن أكثر من 60 قناة فضائية تعاونت مع الوزارة في عرض هذه البرامج .