أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الانتهاء من ترتيبات تسليم الأراضي الخاصة بإسكان منطقة تبوك ومحافظاتها.


تبوك:أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الانتهاء من ترتيبات تسليم الأراضي الخاصة بإسكان منطقة تبوك ومحافظاتها.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي بحضور أعضاء مجلس المنطقة.

وأضاف الأمير: quot;خصصنا مساحات كافية وأمانة المنطقة عملت الترتيبات الخاصة بتنفيذ المشروعات التي نصت عليها الأوامر الملكيةquot;.
من جانبه، أوضح وزير الاسكان أنه خصص لمنطقة تبوك 25 ألف وحده سكنية منها 9 الآف وحدة لمدينة تبوك وحدها ، مستعرضاً المساكن التي ستنفذ في المحافظات ومن ثم المراكز.

وقال وزير الإسكان: quot;تم استعراض مشروعات الإسكان في المنطقة من ضمنها أحد المشروعات في مدينة تبوك ، وتيماء ، وأملج ، والمحافظات الأخرى تم استلام بعض المواقع بها وطرحت بعضها للتصميم والبعض الآخر جاري التخصيصquot;.

وعن توفر الأراضي لمشروعات الإسكان قال: quot;الحمد لله الآن الإسكان يجد اهتمام كبير من أمراء المناطق ومن البلديات لإيجاد مواقع للاسكان وحصلنا على مواقع وبدء العمل فيها, وفي تبوك خصصت مواقع كبيرة للإسكان في المنطقة ومن المتوقع ان يصل الإسكان في مدينة تبوك بحسب الأراضي المحجوزة إلى 30 ألف وحدة سكنيةquot;.