تسلمالعاهل السعوديمن مدير جامعة أندونيسيا الدكتور غوميلار رسومنتري شهادة الدكتوراة الفخرية التي منحتها الجامعة للملك تقديراً لجهوده في مجال إنجاز السلام العالمي ومواقفه الإنسانية.


مكة: استقبلالعاهل السعوديالملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصر الصفا اليوم الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر كما استقبل الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مؤسسة تكافل الخيرية وأعضاء مجلس أمناء المؤسسة إضافة إلىرئيس مجلس إدارة الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية الدكتور عبدالله معتوق المعتوق وأعضاء مجلس إدارة الهيئة.
كما تسلمالعاهل السعوديمن مدير جامعة أندونيسيا الدكتور غوميلار رسومنتري شهادة الدكتوراة الفخرية التي منحتها الجامعة للملك تقديراً لجهوده في مجال إنجاز السلام العالمي ومواقفه الإنسانية.
وألقى مدير جامعة أندونيسيا كلمة قال فيها quot; هناك مبرراتلمنح الجامعة شهادة الدكتوراة الفخرية في مجال السلام العالمي والإنسانيةللعاهل السعوديالملك عبدالله بن عبدالعزيز منها نجاح الملك عبدالله بن عبدالعزيز في تقديم السعودية كواجهة حضارية للوسطية في الإسلام إضافة إلى جهودهفي تحقيق التضامن العربي واعماله المستمرةلتحقيق السلام لدولة فلسطينquot;.

كما تسلم العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال الاستقبال وسام القادة للعمل الخيري الذي منحته الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية تقديراً لمواقفه في مساعدة المنكوبين والمحتاجين في العالم.