صنعاء: اندلعت اشتباكات بالاسلحة الرشاشة والقذائف بين القوات المتنازعة في وقت باكر صباح الثلاثاء في صنعاء حيث اوقع قمع قوات الامن اليمنية للتظاهرات المطالبة بتنحي الرئيس علي عبدالله صالح 27 قتيلا الاثنين بحسب سكان.

فبعد هدوء لساعات عدة خلال الليل تجددت الاشتباكات حوالى الساعة الخامسة صباحا بين قوات الامن وجنود تابعين للضابط المنشق علي محسن الاحمر في شارع الزبيري الذي يحتله المعارضون منذ الاحد بحسب المصادر نفسها.

وكانت المواجهات لا تزال مستمرة في الساعات الاولى من الصباح بدون الافادة عن سقوط ضحايا.

الى ذلك تعرضت مواقع لمقاتلي الاحمر الذي انضم الى الحركة الاحتجاجية في اذار/مارس الماضي، للقصف من حي حدة بجنوب العاصمة اليمنية حيث تنتشر وحدات من الحرس الجمهوري، قوات النخبة في الجيش بقيادة احمد النجل البكر للرئيس صالح، بحسب شهود عيان.

وقتل 27 شخصا الاثنين في صنعاء في القمع الوحشي من جانب قوات الامن اليمنية بحق المتظاهرين المطالبين بتنحي الرئيس صالح بحسب اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية.

وبذلك، ترتفع الى 53 حصيلة quot;الشهداءquot; الذين سقطوا في صنعاء منذ الاحد عندما سار المتظاهرون من ساحة التغيير معقل الحركة الاحتجاجية الى شارع الزبيري الذي يعتبر بمثابة خط التماس بين القوات الموالية للنظام والمعارضين له.