قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: حيا رئيس quot;حركة الإستقلالquot; اللبنانيةnbsp;ميشال معوض quot;مناضلي الثورة السورية وشهدائهاquot; معتبراً quot;الكتاب المفتوحquot; الذي وجهه quot;المجلس الوطني السوريquot; الى الشعب اللبناني منذ أيام، quot;مبادرة تاريخية وخير برهان على ان الثورة السورية تشكل فرصة حقيقية لاستعادة سيادتنا وبناء دولة فعلية في لبنانquot;.

وكانت خلية quot;حركة الاستقلالquot; في كازينو لبنان، قد أقامت حفل غدائها السنوي الاول، في مطعم quot;السرايquot; في ساحل علما شرق بيروت، وتم خلاله تكريم رئيس الحركة الذي قال quot;تسقط الديكتاتوريات ومعها تسقط اوهام ورهانات البعض بمصادرة لبنان وضرب نظامه بالاستقواء وبقوة السلاح، مشيراً إلى وجود quot;قوة ممانعة في الحكومة التي شكلوها تحت ضغط القمصان السودquot;.

كما هاجم تكتل quot;الاصلاح والتغييرquot; بزعامة النائب ميشيل عون،nbsp; مؤكدا ان شعاراته كانت لهدفين: تغطية السلاح والمشروع الايراني والوصول الى السلطةquot;.

nbsp;وشدد على ان quot;الخيار المسيحي ثابت ونهائي الى جانب لبنان، الى جانب الكيان والسيادة والدولة، الى جانب الدستور والحريات والميثاق والنظام الديمقراطي، في مواجهة مشروع وصاية السلاح على لبنانquot;.

وختم: quot;اسقطنا معا في 14 اذار النظام الامني. ولكن ذهنية الوصاية ومفاعيلها لم تسقطquot;.