المنامة: دان الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني بشدة التفجيرات الإرهابية الآثمة التي أسفرت عن وفاة اثنين وإصابة ثالث بجروح بليغة. مؤكدًا أن الجناة لن يفلتوا من يد العدالة.

ودعا رئيس الوزراء البحريني الأجهزة الأمنية خلال اجتماع عمل عقده لمتابعة الوضع الأمني في بلاده اليوم إلى تكثيف عمليات البحث والتحري لسرعة القبض على الإرهابيين ومن حرّضهم، وأن يتم تعزيز الإجراءات الأمنية واتخاذ المزيد من الاحتياطات والضوابط الأمنية التي تحول دون تحقيق الإرهابيين لمبتغياتهم الدنيئة.

ونوه بأن الحكومة لن تسمح بنشر الفوضى والتخريب والإرهاب وستواجهه بحزم وحسم.. مؤكدًا أن حماية المواطنين البحرنيين والمقيمين والجاليات وتوفير الأمان لهم مسؤولية الحكومة، وأنها لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات التي تكفل وتحقق ذلك لهم.

واطلع آل خليفة خلال الاجتماع على مجريات الأحداث الأخيرة في بعض المناطق، وأكد أنه سيتم استئصال البؤر الارهابية، وأنه لا أخذ ولا عطاء في الأمن.. كما نبه الى أن التعامل سيتم بشدة مع مرتكبي الجرائم الإرهابية وتعقبهم واتخاذ الإجراءات القانونية وفق الأحكام التي تتعلق بالأعمال الإرهابية.

وكانت منطقتا quot;القضيبية والعدليةquot; قد شهدتا صباح اليوم أعمالاً إرهابية، تمثلت في وقوع خمسة انفجارات بوساطة قنابل محلية الصنع، نتج منها وفاة شخصين آسيويين، وإصابة ثالث بإصابة بليغة، نقل على إثرها إلى المستشفى.