سنغافورة: أعلن مصدر طبي الجمعة ان الطالبة التي اثار اغتصابها من قبل ستة رجال تظاهرات عنيفة في الهند، quot;تصارع الموتquot; في احد مستشفيات سنغافورة بسبب آثار هذا الاعتداء عليها.

وكانت الطالبة الجامعية التي تبلغ من العمر 23 عاما ولم يكشف اسمها نقلت الخميس بحالة حرجة الى مستشفى في سنغافورة بعدما اغتصبها ستة رجال في 16 كانون الاول/ديسمبر في حافلة ثم قاموا بضربها بقضيب من حديد والقوها من الحافلة.

وقد خضعت لثلاث عمليات جراحية في مستشفى سافدارجونغ في نيودلهي بسبب اصابتها بجروح خطيرة في الامعاء ثم نقلت الى سنغافورة بحالة حرجة. وقال كيلفين لوه مدير مستشفى ماونت اليزابيث في بيان انها تعاني من التهاب رئوي وتلف في الدماغ، مؤكدا ان quot;المريضة تصارع الموتquot;.

وتابع انها تعرضت لتوقف في القلب قبل نقلها. واوضح الطبيب نفسه ان quot;الفحوص التي اجريت من قبل فريقنا الطبي عند وصولها الى المستشفى امس (الخميس) تشير الى توقف في القلب الى جانب التهاب في رئتيها ومعدتها وتلف دماغي كبيرquot;.

واضاف انها quot;في وضع حرج جداquot; الجمعة وفي قسم العناية المركزة تحت اشراف فريق طبي يضم مختلف الاختصاصات وquot;يعمل بلا توقف على معالجتها (...) وضمان استقرار حالتها الصحيةquot;.