قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ياوندي :سلم القائم بالأعمال بالنيابة في السفارة السعودية لدى الكاميرون عبدالرحمن بن قليل الخديدي ، حكومة جمهورية الكاميرون quot; 100 quot; طن من التمور هدية من حكومةالمملكة العربية السعوديةوتسلمها ممثل الحكومة الكاميرونية مدير إدارة آسيا والباسفيك والعلاقات مع الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي بوزارة العلاقات الخارجية الكاميرونية محمدو مصطفى وذلك بمقر السفارة في ياوندي .

وأكد القائم بالأعمال بالنيابة في السفارة السعودية أن هذه الهدية التي وجهالعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تأتي انطلاقاً من حرص المملكة على دعم أصدقائها في جميع أنحاء العالم وتجسيداً للتعاون الوثيق بين حكومتي البلدين.

وقال في تصريح صحفي عقب توقيع محضر التسليم quot; إن ذلك يأتي في إطار حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين quot; رعاه الله quot; بالعلاقات المتميزة القائمة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الكاميرون ، وامتدادا للمساعدات التي تقدمها المملكة إلى الكاميرون في مجالات مختلفة quot;.

من جانبه أعرب ممثل حكومة الكاميرون محمدو مصطفى عن شكر وتقدير حكومة الكاميرون للحكومة السعودية على هذه الهدية المقدمة إلى حكومة وشعب الكاميرون .
وأشاد في تصريح صحفي مماثل بالعلاقات المتميزة بين البلدين منوها بسياسة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في مجال تقديم المساعدات الإنسانية والاقتصادية لدول العالم النامي مما يسهم في تخفيف المصاعب الاقتصادية التي تعاني منها هذه الدول .

حضر مراسم التسليم مندوبون من وزارة المالية ومدير مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في ياوندي وأعضاء السفارة السعودية، ومسؤولون من وزارة العلاقات الخارجية الكاميرونية وممثلو وسائل الإعلام الكاميرونية .