إيلاف: ابتداء من اليوم، تستقبل إيلاف شهر رمضان بملف خاص يتجدد يومياً، ويقدم للقارئ سلسلة من التقارير والتحقيقات واللقاءات الحوارية الخاصة بالمناسبة.

افتحوا أعينكم جيداً لتتابعوا مع إيلاف فيالملحقرصداً كاملاً لأبرز ما تعرضه الشاشات من أعمال درامية وبرامج فنية وحوارية خلال هذا الشهر في باب يحمل عنوان quot;شاشة رمضانquot;، ويعرض يومياً وأسبوعياً أبرز التطورات التي تحملها المسلسلات المعروضة، بالإضافة إلى مقالات نقدية وتحقيقات بقلم أبرز النقاد والمتخصصين لتقييم الأعمال الفنية.

يتضمن الملحق باب quot;نجوم رمضانquot; الذي يلتقي أبرز نجوم أعمال الموسم الحالي ليقدم للقارئ باقة منوعة من اللقاءات الحواريّة.

وبما أن رمضان هو أسلوب حياة وليس مجرد فسحة للصوم عن الطعام لبضع ساعات، ومن ثم نطلق العنان لشهيتنا ان تختار ما تشاء من أطعمة، تخصص إيلاف في الملحق اليومي زاويتين صحيتين، الأولى تحت عنوان quot;نصيحة رمضانيةquot;، تقدم فيها أخصائية التغذية الدكتورة غنى صنديد نصيحة يومية لقراء quot;إيلافquot; تتعلق بمفهوم الغذاء الصحي الواجب اتباعه عند الإفطار لضمان جسم مليء بالطاقة والحيوية، خصوصاً أن ساعات الصوم في الصيف طويلة ومصحوبة بحرّ شديد في معظم الدول العربية.

في قسم quot;إفطار صحيquot;، تقدم صنديد لائحة متوازنة بالفطور الصحي الواجب تناوله والمختار بعناية وفق الكميات المطلوب تناولها من دون أن تفضي إلى زيادة في الوزن غير مرغوبة، في ظل كثرة الحلويات الرمضانية الشهية.

يخصص الملحق قسم quot;شهر منورquot; لأخبار الموضة والأزياء المستوحاة من الأجواء الرمضانية، بالإضافة إلى المواضيع الجمالية التي تركز على كيفية الحفاظ على جمال البشرة والجسم.

وحيث يتزامن شهر رمضان مع العطل الصيفية، يركز quot;هلا رمضانquot; في quot;سياحة وصومquot; على أجواء رمضان في معظم الدول العربية كي يقدم للسائح كل ما يرغب في معرفته عن كيفية قضاء شهر رمضان خارج بلاده.

أما دليل البرامج فسيتيح للقارئ البحث بطريقتين، إما باختيار إسم الشاشة التي يود متابعتها لمعرفة ما تعرضه من أعمال، أو باختيار اسم المسلسل أو البرنامج الذي يرغب في متابعته، ومعرفة على أي قنوات سيعرض بالإضافة إلى مواعيد العرض.

لمتابعة ملحق هلا رمضان أنقر على الرابط التالي

http://www.elaph.com/ramadan.htm