القاهرة: قال أحد قادة رابطة مشجعي النادى الأهلي المصري quot;ألتراسquot; إن الرابطة ستقوم بالتظاهر بعد قليل أمام دار القضاء العالي لمطالبة النائب العام بالكشف عن حقيقة المعلومات والوقائع الجديدة التي أعلن أنها لديه قبل يومين بشأن مقتل عشرات من أعضاء الرابطة في إستاد بورسعيد في العام الماضي.

وأوضح، في تصريحات لمراسلة الأناضول، أن تحركات الرابطة اليوم quot;ما هي إلا رسالة للنظام بأننا لن نقبل ضياع حقوق زملائنا، وأن إعلان النائب العام بتوافر معلومات جديدة في قضية بورسعيد ما هي إلا مماطلة لتأجيل القضية والعمل لمصلحة المتهين في القضيةquot;. وشدد على أنه لا نية للاعتصام، quot;ولكن انتظروا مزيدًا من رسائل الغضبquot;، على حد قوله.

وكانت مجموعات من الألتراس قامت منذ صباح اليوم بالتجمع أمام البورصة المصرية، وكذلك قطعت طريق خط مترو الأنفاق، وإيقاف حالة المرور أعلى جسر 6 أكتوبر في وسط القاهرة، فيما تهدد بمحاصرة مجمع الخدمات الحكومية quot;مجمع التحريرquot; المطل على ميدان التحرير في العاصمة.

وقتل 72 من أعضاء الرابطة خلال حضورهم مبارة بين النادي الأهلي والنادي المصري في محافظة بورسعيد، شمال شرق مصر، على يد مجهولين في فبراير/شباط الثاني 2012.