فاجأ الأمن السياحي في دبي زوار معرض دبي الدولي للسيارات بعرضه سياراته الفارهة من نوع جي 63 ذات 700 حصان، ومرسيدس أس الـ63، وأودي آر 8، ونيسان جي تي آر سكاي لاين، غير المخصصة للمطاردات.


دبي: المفاجآت في معرض دبي الدولي للسيارات كثيرة، لكن أبرزها أتى من دائرة الأمن السياحية في دبي، التي فاجأت زوار المعرض بثلاث من سياراتها الفارهة التي دخلت الخدمة حديثًا، إلى جانب سيارات فاخرة وسريعة اخرى ظهرت في شوارع المناطق الراقية من دبي.

وانبهر الزوار بسيارات جي 63 ذات 700 حصان، ومرسيدس أس الـ63، وأودي آر 8، ونيسان جي تي آر سكاي لاين، وعليها علامات شرطة دبي السياحية. والمعروف أن هذه الشرطة تسعى بكل جهد لتواكب النمو السياحي القياسي في الامارة، التي يتوافد إليها ملايين السياح سنويًا.

لا مطاردات

وقد نقلت تقارير صحافية عن مصادر في دائرة الأمن السياحي تأكيدها إن دبي تحرص على تقديم عدد من السيارات الفارهة، التي تتناسب وشكل المدينة العصرية، التي باتت واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، وما مشاركة دائرة الأمن السياحي في المعرض إلا من باب حرص الإدارة على أن تطلع الجمهور على أحدث السيارات التي ستدخلها في الخدمة.

وكانت دبي أدخلت سيارات فارهة أخرى في الخدمة، بينها سيارات بي أم دبليو ومرسيدس SLS وبنتلي كونتيننتال جي تي كوبيه، وأوستن مارتن، ولامبورغيني أفينتادور، وفيراري-4.

وتؤكد الشرطة السياحية في دبي أن هذه السيارات ستخصص للمناطق السياحية الراقية دون غيرها، وليس لعملية المطاردات. فنظام المطاردة ممنوع في دبي من أجل سلامة الناس في الشوارع.