قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس: اصيب سائق سيارة اجرة عربي فجر الاثنين بجروح في يده اثر قيام شابين يهوديين بالاعتداء عليه بسكين بعدما اوصلهما الى مستوطنة غيلو جنوب القدس، حسب ما اعلنت الشرطة التي تبحث عنهما.

وقالت الناطقة باسم الشرطة لوبا السمري quot;اصيب فجر الاثنين سائق مركبة اجرة عربي من سكان حي بيت صفافا في القدس بجرح في يده من قبل شابين يهوديين كان يقلهما في حي غيلوquot;.

واضافت ان الشابين quot;طلبا من السائق ان يقلهما الى غيلو وفي الطريق طلبا منه الدخول الى احد الشوارع الجانبية بحجة لقاء صديقة تنتظرهما في المكان، ثم اقدما على الصاق سكين بحنجرته. عندها تعارك السائق معهما فاصيب بجرح في يده بينما فر الشابانquot;.

وتابعت quot;نقل السائق للعلاج في مستشفى شعري تسيدق وغادره بعد تضميد جروحهquot;، موضحة ان الشرطة quot;تواصل التحقيق في كامل ملابسات الحادث وكافة المسارات بما فيها الخلفية القوميةquot;.

من جهته قال السائق نعيم عليان (61 عاما) الذي هاجمه الشابان اليهوديان لوكالة فرانس برس quot;في حوالى الثالثة من صباح اليوم، استقل شابان يهوديان سيارتي، وجلس احدهما بجانبي والاخر في المقعد الخلفي، وبعدما سرت قليلًا، طلبا التوجه لاخذ صديقة لهما في شارع كان مهجورا نوعا ما، لكنه مضاءquot;.

واضاف عليان quot;قام الشاب الذي يجلس في المقعد الخلفي بفتح الباب محاولا ايهامي بانه سيترجل من السيارة، لكنه قام فجاة بوضع سكين على رقبتي بشكل يريد ذبحيquot;.

وتابع عليان quot;لا اعرف كيف تمكنت من ابعاد السكين بقوة عن رقبتي ما ادى الى جرح اصابعي وعضل الذراع، واكاد لا اصدق كيف نجوت من الذبحquot; مضيفا انهما سارعا بعدها الى الهرب كل منهما في جهة فاتصل بالشرطة التي ارسلت سيارة اسعاف نقلته الى المستشفى. وقبل نحو شهر اصيب سائق عربي في المنطقة نفسها بطعنات عدة في يده ورأسه حسب الشرطة والسائق.