دبي: أصدر مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع مجموعة بريد الإمارات طابعا تذكاريا خاصا في ذكرى تولي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولاية العهد في دبي.
تضمن الإصدار طوابع تذكارية فئة 3 دراهم إضافة إلى بطاقة تذكارية بقيمة 4 دراهم تتوفر جميعها بمكاتب بريد الإمارات إضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار.
من جانبه هنأ إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات الشيخ حمدان ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بهذه المناسبة.
وأعرب عن فخر مجموعة بريد الإمارات وإعتزازها بالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لإصدار هذا الطابع المميز الذي يحتفي بذكرى توليه ولاية العهد في دبي .. موضحا أن هذا الإصدار يأتي تأريخا لدوره في هذه المرحلة الهامة التي تشهد فيها الدولة نموا وتطورا في جميع المرافق.
و أكد عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث أن من أهم المسؤوليات الوطنية التي حملها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي ولي عهد دبي على كاهله هي تعزيز الهوية الوطنية في نفوس أبناء الإمارات عن طريق العناية بالتراث الإماراتي ونقله عبر الأجيال. ونوه إلى أهمية إنشاء المركز كمؤسسة وطنية لنقل التراث الإماراتي إلى الأجيال الجديدة من المواطنين والعرب والأجانب المقيمين داخل الدولة ونشر التراث الإماراتي داخل وخارج الدولة من خلال مجموعة من الوثائق المرئية و المقروءة والعمل على أن يكون المركز مصدراً ومجمعاً للتراث الإماراتي بأشكاله المختلفة من التراث الثقافي والحرفي واللغوي والاجتماعي والرياضي و الحفاظ على التراث من الاندثار.
وإعتبر أن المركز إذ يحتفي بهذه الذكرى لتولي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولاية العهد في دبي فإنه يحتفي براعي التراث وباعث الوطنية في نفوس أبناء الإمارات والداعم الأكبر في تعزيز الهوية الوطنية التي نادى بها قبل توليه منصب ولاية العهد في دبي.