حصدت المذيعة الإسبانيّة سارة كاربونيرو صديقة حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإٍسباني جائزة quot;جولدن جالانquot; كأفضل مذيعة إخباريّة في إسبانيّا.

وتعتبر هذه المرة الرابعة على التوالي التي تحصل فيها سارة كاربونيرو على الجائزة بعد تألقها اللافت في السنوات الأخيرة.

وأبدت كاربونيرو سعادتها البالغة بعد تحصلها على الجائزة بالقول:quot; أنا سعيدة جداً بذلك التكريم الرائع ، اشعر بالفخر لحصول على الجائزة مرة أخرى و أتمنى أن يكون القادم أفضلquot;.

وإكتسبت سارة كاربونيرو المذيعة في التلفزيون الإسبانيّ شهرة واسعة بعد تغطيتها المتميّزة لكأس العالم في جنوب أفريقيا الصيف الماضي والذي شهد تتويج المنتخب الإسباني بأول لقب في تاريخه.

ولا تزال القبلة التي منحها قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا إلى سارة في نهاية حديثه لها بعد التتويج باللقب الأغلي عالقة في أذهان الملايين خاصة أن اللقاء كان يبث على الهواء مباشرة.

ويعُرف عن المذيعة إنتقادها الشديد لنجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو بسبب أنانيته داخل الملعب مؤكدة في الوقت نفسه عدم وجود مشاكل بينها وبين البرتغالي رونالدو.

وأوضحت صاحبة الـ26 ربيعاً ذلك لشبكة الدونبالون الإسبانيّة:quot; لا مشاكل بيني وبين البرتغاليquot;.

وعن علاقتها مع كاسياس قالت الإعلامية الشهيرة:quot;علاقتي مع كاسياس رائعة و أنا سعيدة معه لكننا لا نحب التحدث عن علاقتنا لأي أحد , تلك أشياء خاصة بنا فقط quot; .