اعترف إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسباني بأنه من أشد المعجبين بأسلوب لعب برشلونة الغريم التقليدي لفريقه، الا انه اعتبر نشوة الانجازات الأخيرة للبارسا quot;موضة لن تستمر طويلاquot;.

وأوضح كاسياس في تصريحات لإذاعة (كادينا كوبي) المحلية quot;اعتبر نفسي من عشاق برشلونة واسلوب لعبهم الجنوني، ولكن البرسا يعتمد على نجوم بعينهم بدونهم يبدو أداء الفريق باهتا، لذا اعتقد ان موضة برشلونة ستزولquot;.

وعلى صعيد آخر، رفض كاسياس الإفراط في تقديم الوعود لجماهير الريال بإستعادة ذاكرة البطولات قريبا، مكتفيا بالتأكيد على ان quot;الفريق يمضي بخطى ثابتة ويتحسن تدريجيا، ويظل الهدف الأسمى له هو الفوز بدوري الأبطال الأوروبي للمرة العاشرة في تاريخهquot;.

وأشاد حارس مرمى بطل العالم بالروح الجديدة التي يتحلى بها النادي الملكي تحت قيادة مدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، قائلا quot;لأول مرة منذ ثمان سنوات يصبح قوام الفريق الأساسي من اللاعبين الصاعدين صغار السن ممن يملكون الطموح لمناطحة الفريق الذهبي لبرشلونةquot;.

ويلتقي غدا السبت ريال مدريد خارج قواعده مع مالاجا في مستهل الجولة السابعة من دوري الليجا الذي يحتل فيه المركز الثالث حاليا.