اجتمع مدير عام إدارة كرة القدم بنادي الهلال السعودي سامي الجابر ومدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني جابرييل كالديرون بلاعبي الفريق قبيل بدء مران الاثنين وذلك لمدة نصف ساعة ناقش خلالها الجميع شؤون الفريق والاستعداد للمرحلة القادمة.

____________________________________________________________________________

الرياض : شهد المران إقامة مناورة على كامل الملعب مع لاعبي الفريق الأولمبي بمشاركة ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري ونواف العابد الذي

جانب من التدريبات الهلالية

تعرض لكدمة خفيفة لم يكمل على اثرها المناورة، فيما قام اللاعبون الذين شاركوا في مباراة يوم أمس بأداء مران استشفائي بمشاركة الروماني ميريل رادوي، هذا وتابع المران الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي إلى جانب عضو الشرف الأمير محمد بن خالد ونجم الهلال السابق خالد الرشيد الذي قررت الإدارة الهلالية ضمه للعمل في الجهاز الإداري لكرة القدم .

هذا وستقام تدريبات يومي الثلاثاء والأربعاء في الفترة المسائية وستكون مغلقة كالمعتاد أمام الجماهير والوسائل الإعلامية قبل المباراة القادمة بيومين .

من جانب آخر، اتفق مجلس الجمهور الهلالي مع شقيقه مجلس الجمهور النصراوي بتنظيم توزيع لافتات وطنية إلى جانب أعلام المملكة العربية السعودية مصحوبة بصور لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على جماهير الناديين في المواجهة المرتقبة يوم الخميس المقبل ضمن الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ويأتي ذلك الاتفاق تجسيداً لتلاحم الشعب السعودي واحتفالاً بشفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى.


النصر يبدأ تدريباته استعدادا للهلال ويغلق تمارينه أمام الإعلام

اجرى فريق نادي النصر السعودي تمرينه الاعتيادي ركز فيه المدرب دراغان على الجوانب اللياقية ثم قسم الفريق لمجموعتين الأولى ضمت الذين شاركوا في مباراة القادسية حيث اتجهوا للجاكوزي والسونا في حين اجرى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية. وشهد التدريب مشاركة كل من حسين عبدالغني واوفيديو بيتري وعبدالله القرني في حين اكتفى محمد عيد بالتواجد في العيادة الطبية .

جانب من التدريبات النصراوية

وبعد نهاية التمرين التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز بالمدرب دراغان بحضور نائبه الأستاذ عامر السلهام ومدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني .

وسيكون تمرين الفريق مغلقاً اعتباراً من الثلاثاء حسب المتبع دائماً .



الأهلي يخوض مباراة ودية مع الأهلي الإماراتي


تقرر أن يخوض فريق الأهلي السعودي مباراة ودية في الثامنة والنصف من مساء الخميس المقبل أمام فريق دبي الإماراتي على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي .

هذا وقد أجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم على ملعبه قسم من خلالها مدرب الفريق أليكس اللاعبين إلى مجموعتين حيث شملت الأولى اللاعبين المشاركين في مباراة الأمس أمام الهلال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وكانت المجموعة قد أدت بعض التدريبات الإسترجاعية قبل أن يسمح لهم المدرب بالمغادرة أما بقية اللاعبين فقد قاموا بأداء تدريباتهم المعتادة ، وقد منح الجهاز الفني راحة للاعبي الفريق غداً الثلاثاء ، الجدير بالذكر أن الفريق سيخوض مباراته المقبلة في دوري المحترفين أمام التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة مساء الجمعة بعد المقبل .

من جهه اخرى قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل لقاء الأهلي والهلال في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد والذي كان مقررا إقامته مساء غد الثلاثاء بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال إلى يوم الاثنين 4 أبريل المقبل ، كما أصدرت اللجنة جدولا معدلا لبقية مباريات الفرق في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد ، وجاءت مباريات الأهلي المتبقية كما هو موضح في الملف المرفق ..


الاتحاد الاسيوي يعلن حصول نور الاتحاد على ثاني هدافي دوري ابطال اسيا

يدون نجم فريق الاتحاد السعودي وقائده محمد نور إنجازاته دائما بلغة الأرقام التي لا يمكن أمامها إلا أن تقف مبهورا بما تحمل مسيرة هذا اللاعب المتواصلة من نجاحات ملك بها قلوب الملايين من محبي فنه الممزوج بالمهارة والقوة.

فعندما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤخرا بأن نور يأتي في المرتبة الثانية في تاريخ سجل الهدافين في مسابقة دوري أبطال آسيا برصيد 15 هدفا خطف بها الأضوء من صاحب المركز الأول فنور ليس بالمهاجم الذي ينحصر دوره بإحراز الأهدف وإنما هو لاعب وسط بارع يصنع الأهداف لزملائه ويسجلها هو في الأوقات الحاسمة والعبارة الأخيرة يدعمها سجل اهدفه في البطولة فمن الخمسة عشر هدفا التي سجلها نور حتى الآن عشرة أهداف أحرزت في الأدوار النهائية منها أربعة سجلت في تحديدا المباريات النهائية مما وضعه هداف النهائيات الأول في آسيا.

كل هدف من أهداف النجم الذهبي محمد نور يحمل في طياته قصة انتهت بالفرح المنثور على مدرجات تحمل في جنباتها جمهورا عظميا هو سر تفوق نادي الاتحاد وتميز لاعبيه.


الشباب يستعيد المصابين ويبدأ رحلة الإعداد للقاء ذوب أهان الإيراني

تقرر ان يستأنف الأربعاء تمارين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وذلك استعدادا لمواجهة فريق ذوب أهان الإيراني الأسبوع المقبل ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2011م.

وكانت ادارة الكرة بالنادي قد منحت اللاعبين راحة لمدة يومين بعد فراغهم من مواجهة فريق الفتح ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري زين للمحترفين والتي انتهت بالتعادل السلبي.

من جهه اخرى يشارك في مران الغد جميع اللاعبين المصابين وهم: مارسيلو تفا ريس، كما تشو، مساعد ندا، فهد حمد، وعبد الله الشهيل. باستثناء أبناء عطيف quot;أحمد وعبدهquot; اللذان يواصلان برنامجهما التأهيلي في عيادة النادي.

جانب من التدريبات الشبابية

وعلى صعيد الفئات السنية يواجه فريق درجة الناشئين بنادي الشباب عصر غد الأربعاء ضيفه حطين على استاد الأمير بن خالد بن سلطان بالنادي ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي الممتاز .ويدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة .

وعلى مستوى الالعاب المختلفة انضم ثلاثي فريق نادي الشباب للتايكوندو عبدا لله القاسم و عبد الله الزعاقي ونمشان النمشان إلى صفوف المنتخب السعودي للعبة ذاتها ، وذلك للمشاركة في بطولة الخليج الرابعة التي ستقام في دولة قطر.

كما تقرر يشارك فريق نادي الشباب للتايكوندو غدا الأربعاء في بطولة المملكة للأوزان الأولمبية والتي تقام في مكة المكرمة.

وف نفس الاطار يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الشباب عصر الأربعاء ضيفة الرياض على صالة رعاية الشباب بالرياض، ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز.ويحتل الفريق الشبابي المركز الخامس برصيد 8 نقاط.