قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تحضيرات النصر لإعتزال ماجد

تحضيرات جدية لحفل اعتزال ماجد

ماجد: جاهز للمشاركة ضد الريال

nbsp;nbsp; تركي فهد من الرياض :nbsp; وجه الكابتن ماجد عبد الله الدعوة لنجوم الكرة العربية الذين عاصروه لحضور حفل التكريم الذي سيقام بمناسبة اعتزاله كرة القدم في مباراة ستقام بين ناديي النصر وريال مدريد على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض والنجوم هم :

محمود الخطيب ( مصر ) ، عدنان الطلياني ( الإمارات ) ، جاسم يعقوب ( الكويت ) ، منصور مفتاح ( قطر ) ، فهد خميس ( الإمارات ) .


من جهتها عزمت إدارة موقع نادي النصر الرسمي على شبكة الانترنت تكريم النجم المحتفى به ماجد عبد الله في إحدى الليالي التي تسبق مباراة التكريم وذلك بتقديم هدية ثمينة له كعربون محبة ووفاء للنجم الأسطوري .

في غضون ذلك قال سعد الحارثيnbsp;لـ nbsp;quot; إيلاف quot; إنه باق مع فريق النصر وانه لا يساوم على حبه ، ودليل ذلك عدم تعاقده مع مدير اعمال لقناعته بانه لن يترك النصر بتاتا، جاء ذلك بسبب قرب انتهاء عقد الحارثي مع النصر.

من جهة أخرى، دخل نادي النصر في مفاوضات قوية مع لاعبي نادي العروبة موسى الشمري 22 سنة ( مهاجم ) و عبد المجيد عبد الله الرويلي 21 سنة ( صانع ألعاب ) وقد بدأت المفاوضات التي من المتوقع أن تنتهي بسرعة فائقة في أعقاب المباراة التي جمعت بين النصر والعروبة ( صاعد للدرجة الأولى ) وذلك بمناسبة اعتزال اللاعب فرحان المضياني مساعد مدرب النادي حاليا والنجم السابق .

وقد قدمت إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي مبلغ مليوني ريال لكلا اللاعبين بواقع مليون ريال لكل لاعب وقد طلبت إدارة نادي العروبة مهلة للتفكير في هذا الأمر خصوصا أن اللاعبين يعدان من أفضل نجوم النادي وأحد أسباب تأهل النادي للدرجة الأولى هذا الموسم .

كما دخل النصر في مفاوضات جادة مع اللاعب عبد العزيز السهلاوي والذي يمثل نادي القادسية والمنتخب السعودي الأولمبي وقدم مبلغا كبيرا ومغريا ، وينتظر أن تتم الموافقة على العرض النصراوي من الإدارة القدساوية بسبب تراكم الديون على النادي الذي يمر في أيام عصيبة بعد أن هبط للدرجة الأولى هذا الموسم بمعية نادي الطائي .

وعلى صعيد آخر استقبل أمير الجوف فهد بن بدر بن عبد العزيز البعثة النصراوية على رأسها رئيس النادي ونائبه في قصره بعد نهاية مباراة حفل الاعتزال وأكد لهم أن الجوف هي مدينتهم في حال رغبوا إقامة معسكرات قصيرة أو طويلة أو حتى الزيارة مرحبا بهم بكل وقت ، وقد ثمنت إدارة النادي له هذه الخطوة التي لا تستغرب منه ، شاكرين له ومقدرين حسن الاستقبال وكرم الحفاوة .