قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سمية درويش من غزة: نفى القيادي في حركة فتح سمير المشهراوي ما زعمته بعض الصحف الأردنية عن قيادته لكتائب شهداء الأقصى في قطاع غزة وانه يعمل كناطق إعلامي لتيار الإصلاح.
وقال المشهراوي إن ما تحدثت به هذه الصحف شرف لا أدعيه، مشككا في الوقت نفسه بالتصريحات المنسوبة لمحمد دحلان وزير الأمن الداخلي السابق، قائلا إن المقابلة التي نشرت على لسان دحلان حملت الكثير من المغالطات والتحريف والعناوين المثيرة والتي يبدو من خلالها أن بعض الصحفيين يحاولون الاصطياد في المياه العكرة.
وأشار إلى استبعاده أن يكون محمد دحلان عضو المجلس الثوري لحركة فتح أدلى بتلك التصريحات.
وقال المشهراوي انه لا يقبل بالمطلق ان يتم الحديث عن الرئيس ياسر عرفات وعن الآخرين بالطريقة التي أوردتها بعض الصحف مناشدا الصحف العربية توخي الحيطة والحذر في نشر تصريحات غير موثقة وغير دقيقة تسيء للوضع الفسلطيني.
وكانت صحيفة الوطن الكويتية نشرت مقابلة لدحلان جاء فيها قوله "بان عرفات يجلس الآن على جثث وخراب الفلسطينيين، وفي وقت هم أحوج فيه الى الدعم والمؤازرة والمساندة وعقلية منهجية جديدة لمواجهة الظروف الاحتلالية الراهنة ومضى الوزير السابق قائلاً" إننا لا نريد هدم شخصية عرفات، بل نريد تصويبها لتبقى بصورتها الجميلة، لكننا سنطالب بالإصلاح . وأوضح دحلان كما جاء في المقابلة ان مجموع ما حصلت عليه السلطة من مساعدات دولية حوالي خمسة مليارات دولار لم نعرف مصيرها حتى الآن و ذهبت أدراج الرياح.