قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

النصر يواجه دوكالي دون أمل والشباب يبحث عن هدفين على حساب الاهلي
العلي خالد من جدة: تختتم اليوم الخميس مباريات المجموعة الاولى في دورة الصداقة الدولية الثامنة على كأس الامير عبدالله الفيصل بلقاءين في الجولة الاخيرة . يلتقي النصر السعودي الذي غادر البطولة بفريق امريكا دوكالي الكولمبي, و يعتبر لقاء مجرد تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين فالنصر يلعب برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادله مع الاهلي وخسارتين .
أما دوكالي فإنه يسير بخطى ثابتة فهو الفريق الوحيد الذي كسب جميع لقاءاته السابقة واعلن تأهله كأول المتأهلين واول المجموعة الاولى ورصيده 9 نقاط .
اما الاهلي السعودي الذي خرج من المنافسة ايضاً يواجه فريق الشباب السعودي الذي ان تعثر في لقاء اليوم السعودي سيحل فريق الرجاء البيضاوي المغربي ثاني المجموعة وهذا ما يأمله لاعبو الرجاء .
هذا اللقاء يشكل اهمية كبرى بالنسبة للشبابيين فعلى ضوء نتيجته يتحدد مصير الشباب اما الاستمرار على المنافسة والتاهل الى الدور النصف نهائي او مغادرة الدورة وترك الفرصة للفريق المغربي ( الرجاء البيضاوي ) .

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال السعوديان
عاقب فريق الاتحاد السعودي رغم النقص في صفوفه بعد طرد لاعبه علي سهيل نظيره فريق الهلال السعودي بثلاثية ولا اروع من الاهداف في المباراة التي جمعتهما يوم امس مقابل هدفين .
بدأت المباراة بايقاع سريع من جانب الفريقين وظلت الهجمات في الدقائق العشرة الاولى في وسط الملعب الذي شهد تألق خالد الشمراني والمطرف.
اعتمد مدرب الاتحاد على الكثافة العديدة في الوسط وعلى الانتشار السريع للمهاجمين مما نتج عن ذلك هدف التقدم الاول لصالحه سجله خالد الشمراني من خطأ نفذه ببراعة .. جاء هذا الهدف ليرفع حماس لاعبي الاتحاد وخاصة خالد الشمراني صاحب الهدف الاول والذي اضافاً هدفاً ثانياً من مجهود فردي رائع .
حاول الهلاليون تدارك الوضع ولكن دون جدوى وظلت هجماتهم عقيمة ولم تشكل خطورة كبيرة على المرمي الاتحادي .
وفي الشوط الثاني بدأ الفريق الهلالي بالضغط على مرمى الاتحاد وهدد شباك حارسه هيثم الجهني اكثر من مرة .. وفي الدقيقة 19 من هذا الشوط اعاق علي سهيل , لاعب الهلال احمد الجري قام على اثرها حكم اللقاء علي المطلق بطرد اللاعب بالبطاقة الحمراء ولعب الاتحاد بنقص عددي .. ومن نفس الخطأ استطاع المطرف من تقليص الفارق وتسجيل هدف فريقه الاول .
ظل الهلاليون يهاجمون ويهددون المرمى الاتحادي الا ان لاعبو الاصفر والاسود ( الاتحاد ) عادوا مجدداً لهز شباك الفريق الازرق ( الهلال ) عن طريق حمد العيسى الذي احرز الهدف من تسديدة قوية لم يراها الحارس حسن العتيبي لينهي بذلك الامال الهلالية لادراك التعادل , الا ان الفريق الازرق استطاع ان يسجل الهدف الثاني قبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة عن طريق المهاجم البديل عبدالله العنزي , ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته منهياً بذلك المباراة بفوز اتحادي كبير رفع رصيده الى 4 نقاط فيما بقي الهلال على نقاطه الاربع السابقة.
المباراة في مجملها كانت مثيرة ورائعة وتعتبر من اجمل مباريات الدورة خاصة من الجانب الاتحادي الذي لعب بعدد كبير من اللاعبين الشباب اضافة الى النقص العددي بعد طرد علي سهيل .. وجاء هذا الطرد حافزاً كبيراً للاعبي الاتحاد لتقديم ما لديهم من امكانيات وتترجمت المستويات الرائعة التي قدمها لاعبو الفريق الى ثلاث اهداف رائعة اضافة عودت خالد الشمراني للتألق بعد غياب طويل عن المستطيل الاخضر .
[email protected]