غزة - افاد مصدر امني وشهود فلسطينيون ان مروحيات هجومية اسرائيلية قصفت بالصواريخ اهدافا فلسطينية في منطقة الشجاعية بمدينة غزة.&وقال المصدر الامني ان مروحيات هجومية اسرائيلية "قصفت باربعة صواريخ على الاقل تجاه منطقة الشجاعية التي تشهد عملية اجتياح اسرائيلية".
ولم يوضح المصدر الاهداف التي تعرضت لعملية القصف لكنه قال "عدوان في كل مكان بالصواريخ من المروحيات والقذائف من الدبابات تجاه منازل المواطنين خصوصا المحاصرة منها".&واوضح المصدر ان عمارة ابو هين السكية "تتعرض لقصف عنيف بالقذائف والصواريخ والاعيرة الثقيلة".&وقال شاهد عيان في نفس المنطقة ان "الدبابات الاسرائيلية تقصف بالقذائف في كل الجهات وان عددا كبيرا من المنازل اصيبت بدمار".
&
وافاد مصدر طبي فلسطيني ان فتى فلسطينيا قتل برصاص الجيش الاسرائيلي خلال عملية التوغل في منطقة الشجاعية بمدينة غزة، لترتفع بذلك حصيلة القتلى اثناء التوغل الى سبعة فلسطينيين.
وقال المصدر ان "فتى في الخامسة عشرة او السادسة عشرة من عمره استشهد اثر اصابته برصاص قوات الاحتلال خلال عملية التوغل في منطقة الشجاعية بغزة".&واشار الى ان الفتى الذي ما زال مجهول الهوية اصيب بعيار ناري في الراس.&واضاف ان عدد الجرحى ارتفع الى عشرين جريحا بينهم ثلاثة في حالة حرجة.