بداية يجب التفريق ما بين النظام السوري وما بين الشعب السوري الرائع المسكين المضطهد الذي الذي تتوفر فيه كل صفات الشعب العملي المبدع.

ومن لايعرف النظام السوري.. هذا النظام قتل من العرب الفلسطينيين واللبنانيين والعراقيين أكثر من العرب الذين قتلتهم اسرائيل في حروبها، فنظام سوريا أرتكب ابشع الجرائم بحق العرب والمواطنيين السوريين، ومازال يرسل كل يوم العناصر الارهابية لقتل الشعب العراقي!

ويسعدني ان اكون اول عربي مسلم يعرب بصورة علنية عن فرحه بضرب النظام السوري المجرم وتوجيه صفعة عسكرية ومعنوية له أظهرت عجزه وجبنه وهزيمته امام التكنلوجيا الاسرائيلية وبراعة الطيارين الذين نفذوا تلك المهمة الشجاعة.

طوال تاريخه كان النظام السوري يختبيء خلف العصابات الفلسطينية وعصابات حزب الله الايراني وعصابات القاعدة... في تنفيذ جرائمه، فهذا النظام كأي جبان يمارس الدسائس والمؤامرات والغدر في الخفاء اعتمادا على السفلة من المجرمين.

من يفكر بشكل منطقي ويحرص على سمعة العرب والمسلمين.. سيجد ان النظام الايراني و السوري وحزب الله والاحزاب الشيعية وجماعة حماس والجهاد والاخوان المسلمون والقاعدة.. هذه العصابات هي الخطر الاكبر على العرب والمسلمين وعلى وجودهم وحرياتهم وسعادة شعوبهم، ويجب على كافة الشرفاء التصدي لها ومحاربتها بكل الوسائل لسحقها وتنظيف الحياة من شرورها.

وما تبذله اسرائيل من جهد في محاربة ايران سوريا وحزب الله وحماس والجهاد يصب في خدمة مصالح العرب والمسلمين ومساعدتهم في التخلص من هذه العناصر الاجرامية التي شوهت صورتهم وعطلت الحياة لديهم وقتلت الكثير منهم.

خضير طاهر

[email protected]