نشرت جريدة quot;المصرى اليومquot; فى عددها الصادر صباح اليوم 17 مايو 2009

تحقيقا مثيرا عن عمليات اعدام الخنازير فى كل انحاء مصر التى اتخذ قرار حكومي بشانها بحجة حماية الشعب المصرى من مرض quot;انفلونزا سوانquot; المنتشر حاليا فى عدد من دول العالم وليس كما يدعون تنفلونزا الخنازير.. وقد نشرمع التحقيق عدة صور وفيلم فيديو قصير كان يصور الطريقة البشعة غير الانسانية التى يتم بها قتل الوف الخنازير.

وعندما رايت الصور المنشورة وفيلم الفيديو لم اصدق للحظة واحدة ان هذة البشاعة والوحشية التى يتم بها التخلص من هذة الحيوانات البريئة تجرى على ارض مصر وبايادى بعض المصريين الذين خلت قلوبهم تماما من الرحمة والشفقة وبمباركة وتعضيد ودعم كامل من السلطات المصرية!!

لم اصدق وانا اشاهد مشاهد الفيلم ان تخلو الرحمة والشفقة من قلوب بعض المصريين لدرجة انهم كانوا يرشون الحيوانات - التى لم ترتكب جريمة او تقترف ذنبا تعاقب علية- بالمبيدات والكيماويات السامة والجير الحى والتلذذ برؤيتها تتعذب وتتالم وتصرخ طالبة الرحمة لفترة طويلة قبل موتها..لم اصدق عينى وانا ارى بعض المصريين يقومون بدفن الحيوانات حية فى مقابر مملؤة بالجير الحى..

ان الطريقة التى يتم بها حاليا فى مصر اعدام هذة الحيوانات البريئة لاشك انها تخلو تماما من الرحمة والشفقة وبشعة للغاية.. فظاعة وبربرية ووحشية لم ارى لها مثيلا فى تاريخ البشرية ولا اعتقد اننى سوف ارى مثلها فى حياتى.. انها جريمة متكاملة الاركان فى حق هذة الحيوانات البريئة وحق اصحابها ايضا الذين يرون حيواناتهم تتعذب امام اعينهم وتواجة ابشع مصير والموت البطىء دون ان يسمح لهم احدا برفع اصواتهم والاحتجاج.

ان ما يحدث على ارض مصر ضد الخنازير يخالف كل الاديان السماوية بما فيهم الديانة الاسلامية التى اثق انها تحث اتباعها على الرحمة بالحيوانات لانها من صنع يدي خالق هذا الكون وليست من صنع الشياطين او االمسيحيين او اليهود او غيرهم واذا كان احد لدية دليل اخر من اخوتنا المسلمين فليتفضل ويقدمة الينا ويقوم باقناعنا بان هذة الحيوانات ليست من صنع الخالق الذى نعبدة جميعا؟؟

اننى اود بهذة المناسبة ان اسأل بعض اخوتنا المسلمين فى مصر الذين هللوا ولا يزالون حتى الان لقرار الرئيس مبارك باعدام الخنازير فى مصر:هل من الاسلام تعذيب هذة الحيوانات وحرقها بالكيماويات وتركها تتوجع وتتعذب لوقت طويل قبل ان تموت؟؟ وهل من الاسلام دفن حيوانات وهى حية نعرف كلنا ان لها اعظم فضل على ملايين المصريين من مرضى السكر الذين يتعاطون الانسولين المستخلص منها؟؟ هل من الاسلام التلذذ باعدام هذة الحيوانات بهذة النازية والسادية التى لم اجد مثلها فى كتب التاريخ القديم او الحديث؟؟

ان الرحمة مطلوبة فى تعاملاتنا ليس فقط مع بعضنا البعض بل ايضا مع الحيوانات والطيور التى خلقها لنا اللة لمصلحتنا ومنفعتنا وخيرنا جميعا بغض النظر عن كوننا مسيحيين او مسلمين او حتى كفرة.. وولاشك ان التعامل برحمة مع الحيوانات الصامتة هو بكل تاكيد دليل على الرقى والوعى والفهم والتحضر والثقافة وطيبة القلب ونبل الخلق والعكس صحيح.

اننا اناشد جميع اصحاب الضمائر الحية فى مصر والمشرفين على جمعيات الرفق بالحيوانات بالاحتجاج واستنكار ما يحدث ضد الخنازير فى مصر (ارضاءا للمتدروشين والمتطرفين المتاسلمين) ومطالبة اصحاب القرار بالتوقف فورا عن قتل هذة الحيونات البريئة ومعاقبة كل من قام او يقوم بتعذيبها ودفنها حيه.

واخيرا امل الا يكون قرار اعدام الخنازير على ارض مصر وتعذيبها حتى الموت بوحشية ونازية تفوقت على نازية هتلر وعصابتة ما هو الا بروفة او مقدمة لما هو اسوء ربما من المتوقع حدوثة قريبا فى مصر.

صبحى فؤاد

استراليا

الاثنين 17 مايو 2009

[email protected]