مستثمرونخليجيون يشيدون برجا سكنيا بارتفاع 53 طابقا في البحرين



المنامة

اعلنت شركة (دي تي زد البحرين) العالمية العقارية هنا اليوم ان مجموعة من المستثمرين من البحرين والكويت والسعودية بصدد اقامة برج سكني مكون من 53 طابقا في البحرين.وقال العضو المنتدب في (دي تي زد البحرين) روبين ويليامسون في مؤتمر صحافي ان (برج انفينيتي) سيكون البرج السكني الاول من نوعه من حيث الارتفاع في البحرين مشيرا الى ان تسويق وحداته السكنية سيتم بعد شهر من الان.

واوضح انه من المتوقع ان يجري العمل على تأسيس هذا البرج الذي تصل كلفته الى نحو 150 مليون دولار قريبا مضيفا انه يضم نحو 350 شقة فاخرة على 53 طابقا وتتراوح من شقق علوية متكاملة بغرفة نوم واحدة الى شقق بطابقين تضم اربع غرف نوم ووحدات علوية (بنت هاوس) تطل على البحر والمدينة ومزودة بحدائق علوية وبرك سباحة متطورة.

واشار الى ان تصميم (برج انفينيتي) تم وضعه بواسطة شركة الهندسة المعمارية (دبليو اس اتكينز) وهي الشركة التي قامت بتصميم عدد من المباني الفريدة من نوعها في الشرق الاوسط مثل برج العرب في دبي وابراج مركز البحرين للتجارة العالمية وسيقوم بادارة هذا المبنى شركة (دي تي زد البحرين).

واضاف ان (برج انفينيتي) سيعرض على المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الاجانب بموجب نظام الملكية المطلقة والشراء المسبق وسيتم الاعلان قريبا عن الاسعار للساكنين المرتقبين الذين يرغبون في وحدات سكنية عالية الجودة ويبحثون عن فرص استثمارية مشيرا الى انه من المقرر استكمال العمل بالبرج في منتصف العام المقبل.

من جهته قال المدير المقيم لشركة (دبليو اس اتكينز) ستيف تراتون ان جميع الشقق صممت على احدث طراز لتكون فسيحة ومفتوحة بدون تقسيم وتضم شرفات ومساحات خارجية وتتيح لساكني (برج انفينيتي) الاستمتاع بنفس روعة الفيلات وفخامتها اضافة الى اطلالتها على البحر دون عوائق.

واضاف ان البرج يقع على ارض مساحتها 3945 مترا مربعا في ضاحية السيف بالقرب من مجمع السيف التجاري في حين يبلغ اجمالي مساحة البرج 85 الف متر مربع وسيكون البرج محاذيا لشبكة من الطرق التي تربطه بالمنامة وبجسر الملك فهد المؤدي السعودية.

وقال ان البرج يضم كذلك تشكيلة متنوعة من المرافق الراقية وتشمل محلات تجارية ومطاعم ومقاهي وناديا صحيا وحديقة وبركة سباحة خارجية ومواقف تتسع لنحو 750 سيارة في سبعة ادوار من المبنى.

يذكر ان (دي تي زد البحرين) شركة عالمية في قطاع الخدمات العقارية وتقوم بتوفير خدمات اقليمية وعالمية للمستثمرين والمستأجرين والملاك في مختلف قطاعات الاسواق العقارية ولديها نحو 200 مكتب حول العالم بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي.