الكويت تتحضرلمعرض الصناعات

الكويت

قالت شركة معرض الكويت الدولي اليوم ان اكثر من 50 شركة صناعية كويتية ستشارك في معرض الصناعات الكويتية التي تنظمه الهيئة العامة للصناعة تحت رعاية وزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري في الاربعاء المقبل ويستمر 10 ايام .

واوضحت الشركة في بيان صحافي ان هيئة الصناعة دأبت على تشجيع الشركات الصناعية الوطنية للمشاركة في المعرض من خلال تقديم دعما ماديا يعادل نحو 40 في المئة من قيمة المشاركة لاستقطاب اكبر عدد ممكن من المشاركين .

واضافت ان الشركات المشاركة في المعرض ستستعرض انتاجها في مجالات المواد الغذائية المعلبة والمحفوظة والمياه الغازية والالبان ومشتقاتها واللحوم والدواجن والاسماك ومشتقاتها.

كما تستعرض انتاجها من المواد الانشائية ولوازم البناء من بايبات وخزانات واطقم الحمامات والرخام الصناعي والكاشي وابواب ونوافذ ومصاعد كهربائية وادوات منزلية وغيرها الكثير من المنتجات المحلية.

واوضحت ان المعرض يشهد نموا ملحوظا في حجم وعدد المشاركين في ظل الدعم المادي والمعنوي الذين تقدمها هيئة الصناعة للمشاركين .

وقالت ان المعرض يتطلع الى تجاوب كل قطاعات المجتمع مع انشطة المعرض لتوسيع دائرة التعريف بحجم الصناعة الوطنية وما حققته من جودة وتطور تضاهي مثيلاتها من الانتاج العالمي لاسيما ان كثيرا منها حصل على شهادة الجودة الكويتية وشهادات في الجودة العالمية ومطابقة المواصفات.

واشارت الشركة الى ان المعرض يمثل فرصة ذهبية لمناقشة الواقع الصناعي الكويتي من نجاحات ومعوقات وافاق مستقبلية ويفتح المجال امام مصنعي المنتج الوطني للمواجهة المباشرة والصريحة مع المستهلك دون وسيط او مجاملة.