خلال معرض يقام في قطر غداً، تستعرض quot;إعمار الشرق الأوسطquot; مجموعة المشاريع التطويرية، التي تعمل على تطويرها في السعودية، وأبرزها quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot; quot;باب جدةquot; وquot;بحيرات الخُبرquot;.

الدوحة - إيلاف: تستعرض quot;إعمار الشرق الأوسطquot; مجموعة المشاريع التطويرية، التي تعمل على تطويرها في المملكة العربية السعودية، خلال معرض يقام في قطر يوم 19 نوفمبر 2009 بين الساعة العاشرة صباحاً والعاشرة مساءً في قاعة المرقاب في فندق quot;فور سيزنزquot; في الدوحة. وتلقي الشركة الضوء بشكل خاص على مشروع quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot;، إضافة إلى مشروعي quot;باب جدةquot; وquot;بحيرات الخُبرquot; السكنيين، اللذين تعمل على تطويرهما في المملكة.

ويمكن لزوار المعرض الإطلاع على نموذج للتصميم الهندسي لمشروع quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot;، الذي يقع بالقرب من الحرم المكي. كما سيتم تخصيص قسم لمشروعي quot;باب جدةquot; وquot;بحيرات الخُبرquot;، وسيوجد في المعرض عدد من أعضاء فريق خدمة العملاء لتقديم شروحات ومعلومات تفصيلة حول المشاريع كافة.

وأكد المهندس علاء عبدالله ساعد، الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار الشرق الأوسطquot;، أن تنظيم المعرض في الدوحة يأتي استجابة للاهتمام الكبير الذي قوبل به مشروع quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot; من قبل المستثمرين القطريين. معتبراً quot;الدوحة من الأسواق الأكثر قيمة في منطقة الشرق الأوسط، ويتطلع المستثمرون في قطر إلى الاستفادة من المشاريع ذات الركائز التنموية القوية. ويمثل quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot; مشروعاً تطويرياً فريداً واستثماراً مهماً بالنسبة إلى عملائنا في قطرquot;.

وتقع quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot; ضمن أطول مباني مشروع quot;أبراج البيتquot;، المؤلف من 7 أبراج شاهقة الارتفاع، وهي جزء من وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين. ويمكن للمقيمين في وحدات المشروع التمتع بإطلالات على الكعبة المشرفة وهم في منازلهم، التي تقع في الطبقات العليا من quot;برج الساعة الملكية في مكة ndash; فندق فيرمونتquot;. وستكون الوحدات السكنية في quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot; مطروحة على أساس إيجار طويل المدة، ويمكن للمقيمين فيها الاستفادة من إمكانات التسويق والمبيعات الكبيرة التي تمتلكها quot;فيرمونتquot; حول العالم.

ويضم مشروع quot;باب جدةquot; مجموعة من الوحدات السكنية والمكاتب، إضافة إلى 75 ألف متر مربع من المساحات التجارية المعدة للتأجير. وكانت شركة quot;إعمار الشرق الأوسطquot; قد أطلقت مبيعات مجمع quot;أبراج الهلالquot; السكني المؤلف من 3 أبراج ضمن quot;باب جدةquot; وسط إقبال كبير من قبل العملاء والمستثمرين.

من جهة أخرى، يعتبر quot;بحيرات الخُبرquot; واحداً من أفخم مشاريع الواجهة المائية، وهو أكبر المجمعات السكنية المتكاملة في المنطقة الشرقية. وتضم المرحلة الأولى من المشروع 2000 فيلا خاصة، إضافة إلى مرافق تجارية وترفيهية متكاملة، تجعل منه وجهة نموذجية لسكن العائلات. وأطلقت quot;إعمار الشرق الأوسطquot; مبيعات قريتي quot;الندىquot; وquot;الغديرquot; السكنيتين ضمن المرحلة الأولى من المشروع. ويستمر العمل في المشاريع الثلاثة وفق الجدول الزمني المحدد.