الدوحة: فازت شركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة، إحدى الشركات التابعة لشركة مجموعة شركات بروة والتي تركز اهتمامها على المشاريع السكنية الاقتصادية الصاعدة، بجائزة quot;أفضل مشروع تطوير عقاري مكتمل في الشرق الأوسطquot; المقدمة من مؤتمر الشرق الأوسط للبناء منخفض التكلفة الذي انعقد بمدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين خلال الفترة من 26-29 سبتمبر 2010. وقد قام صاحب السعادة الشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة، وزير الإسكان بمملكة البحرين، بتسليم الجائزة إلى خليفة سلمان المهندي، المدير العام لشركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة، نيابة عن إدارة المجموعة ممثلاً للوفد رفيع المستوى الذي يترأسه هتمي علي الهتمي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة بروة العقارية، وبحضور إبراهيم فخرو، مدير شؤون الاستثمارات العقارية لمجموعة بروة ndash; قطر، ومحمد إسماعيل العمادي، رئيس مجلس مديري شركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة في حفل توزيع الجوائز الذي اقيم بفندق الخليج بمملكة البحرين.

وفي تعليقه على الجائزة، قال خليفة سلمان المهندي، المدير العام لشركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة:quot;إن ااختيار شركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة جاء نظراً لمساهمتها الاستثنائية في مجال التطوير العقاري للوحدات المنخفضة التكلفة. كما تساهم أيضا المشاريع التي نفذاتها شركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة في رفع مستوى جودة الوحدات المنخفضة التكلفة ليس في قطر وحسب، بل والمنطقة برمتها، مع الالتزام بأعلى المعايير في هذا المجال من خلال البقاء ضمن ما تسمح به الميزانية من موارد ومن خلال التصميم الجيد والتخطيط والتنفيذ والاستخدام الفعال لمواد البناء المبتكرة.quot; ومن جانبه صرح إبراهيم فخرو، مدير شؤون الاستثمارات العقارية للمجموعة ndash; قطر، قائلاً: quot;اغتنم الفرصة لأشكر الجهة المنظمة للمؤتمر. نحن فخورون بهذه الجائزة التي تضيف إلى قائمة انجازاتنا وجوائزنا العديدة. كما أنني على قناعة بأن شركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة تستحق هذا التقدير والفوز لما تتبناه من منظور مبتكر رائد ولجودة التنفيذ التي تحرص عليها، فضلاً عن الحجم الإجمالي للمرافق التي نحرص على تقديمها من خلال مشاريع التطوير التي نقوم بها.quot;

وتجدر الإشارة إلى أن تأسيس شركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة قد جاء بهدف مساعدة الباحثين عن سكن من متوسطي الدخل. ويتكون المشروع من مرحلتين: المرحلة الأولى غرب السيلية والمرحلة الثانية مسيمير. وتتكون كلاً من المرحلتين من 31 بناية: 14 بناية منها تتضمن الشقق ذات حجرتين، و17 بناية تتضمن الشقق ذات الثلاث حجرات. وتتكون كل بناية من 32 وحدة سكنية، بعدد إجمالي للوحدات السكنية في المرحلتين يصل إلى حوالي 2000 وحدة سكنية.ويهدف المشروع إلى تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية المنخفضة التكلفة. كما أنها تقدم نمط جيد للحياة بتكلفة اقتصادية لجميع المقيمين بالمشروع. ويعد مشروع مساكن السيلية ومسيمير المحدودة أفضل مثال وأصدق تعبير عن شعار بروة quot;لا نبني منزلاً، بل منزلةquot;. فمشروع يتضمن العديد من المساحات الخضراء ومناطق اللعب المخصصة للأطفال. كما أنها مزودة بمرافق متكاملة وشاملة بما في ذلك النوادي وصالات الألعاب واللياقة، والصالات متعددة الأغراض وملاعب التنس والسلة، وحمامات السباحة، وما إلى ذلك من دور حضان ومحلات تجارية. كما تتضمن مساحات التسوق بالمشروع مكائن الصراف الآلي، فضلاً عن صيدلية وسوق تجاري كبير ومغسلة وصالون حلاقة وكافيتريا. كما يوجد بأرض المشروع بناية إدارية لإدارة المشروع وصيانة مرافقة والإشراف على الإجراءات الأمنية بالمشروع.

ومن الجدير بالذكر أن شركة وصيف، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة بروة كما أنها ذراعها التأجيري والتشغيلي، هي من يتولى مسئولية الإدارة العقارية لمشاريع شركة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة. وتقدم شركة وصيف مجموعة متكاملة من الخدمات باعتبارها شركة متكاملة لإدارة الأصول والعقارات وإدارة المرافق والخدمات.ويمكن الحصول على كافة المعلومات الخاصة بطلبات التقديم للحصول على وحدة سكنية بالمشروع من خلال الاتصال على الرقم 4595550 أو بزيارة مقر شركة وصيف بالطريق الدائري الثالث بجوار مبنى الطيران المدني، أو بزيارة موقع المشروع بطريق الوعب على بعد عشرة دقائق من مجمع فيلاجيو التجاري.