الشارقة: حصلت quot;العربية للطيرانquot;على جائزة quot;أفضل ادارة في قطاع الطيران والنقل الجوي لمنطقة الشرق الأوسط quot; وذلك بحسب الاستطلاع السنوي الذي تجريه مجلة quot;يورومونيquot;. ويشمل استطلاع quot;أفضل الشركات المدارة في الشرق الاوسطquot; عدداً كبيراً من المستثمرين في الاسهم والمحللين المصرفيين، حيث يطلب منهم إبداء آرائهم حول الشركة التي يعتقدون بأنها الأفضل في الشرق الأوسط، إلى جانب ذلك، طلب من المشاركين في استطلاع هذا العام ترشيح أفضل ثلاث شركات من حيث الجودة في منطقة الشرق الأوسط وذلك ضمن مجموعة متعددة من القطاعات.

وفي معرض تعليقه على هذا التكريم، قال عادل علي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة quot;العربية للطيرانquot;: quot;يسعدنا كثيراً أن يتم اختيار quot;العربية للطيرانquot; من قبل كبار المحللين والمستثمرين كأفضل شركة مدارة في قطاع الطيران والنقل الجوي، حيث يمثل هذا التقدير دليلاً جديداً على قوة ونجاح نموذج أعمال quot;العربية للطيرانquot;. ونحن بدورنا نتوجه بالشكر إلى مجلة quot;يورومونيquot; على تقديرها للجهود التي نبذلها، ونتطلع قدماً إلى مواصلة الارتقاء بشركتنا إلى آفاق جديدة من النجاح والتميزquot;.

وقد سجلت quot;العربية للطيرانquot; مؤخراً رقماً قياسياً عالمياً جديداً، حيث تمكنت إحدى طائرات الإيرباص A320 التابعة لها من إنجاز 30 ألف ساعة طيران خلال ست سنوات. وبهذه المناسبة، قامت شركة إيرباص بتكريم quot;العربية للطيرانquot; تقديراً لكفاءتها التشغيلية ونجاحها في تسجيل هذا الرقم القياسي العالمي الجديد.وتوفر quot;العربية للطيرانquot; خدماتها حالياً إلى 65 وجهة في أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا انطلاقاً من مراكز عملياتها الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر. وتسعى الشركة أيضاً إلى زيادة حجم أسطولها الحالي، حيث قامت بشراء 44 طائرة إيرباص حديثة ستبدأ في تسلمها قريباً .