سيزود مصرف أبوظبي الإسلامي شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات بتسهيل تمويلي إسلامي لإنشاء المرافق والمنشآت الخارجية في مشروع توسعة quot;بروج 3quot;.

_________________________________________________________________________

أبوظبي: أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن تزويد شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات بتسهيل تمويلي إسلامي لإنشاء المرافق والمنشآت الخارجية في مشروع توسعة quot;بروج 3quot; داخل مجمع الرويس الصناعي في أبوظبي بقيمة 3.41مليار درهم.

ومن المقرر أن يساهم مشروع التوسعة بمضاعفة القدرة الإنتاجية لمشروع quot;بروج 3quot; بأربع مرات، لتصل بحلول عام 2013 إلى 4.5 مليون طن سنويًا وهو ما سيجعل هذا المشروع أكبر موقع مخصص لإنتاج مواد البولي أولفينات في العالم.

وقّع اتفاقية التمويل طراد محمود الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي وهاي جوو لي نائب الرئيس والمدير العام لشركة هيونداي للهندسة والإنشاءات.

وقال طراد محمود إن مشروع بروج يعد جوهرة في تاج قطاع الصناعة في إمارة أبوظبي، التي تمتلك كل الحق بأن تكون فخورة بمثل هذا النوع من المشاريع.

وأضاف أن شركه هيونداي للهندسة والإنشاءات تعد من أعرق وأقوى شركات المقاولات العالمية بما لديها من خبرات وإمكانيات أتاحت لها تنفيذ العديد من المشاريع الإستراتيجية داخل الإمارات وخارجها.