دبي:باشرت شركة إكسالت للاتصالاتCommunication Exalt بتنفيذ خطة جريئة لتوسيع انتشارها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ضمن مرحلة جديدة من إستراتيجية نمو الشركة الطموحة والتي تستهدف جميع أنحاء العالم. وقد نجحت الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها والتي تركز أعمالها على حلول نقل البيانات عبر تقنية المايكروويف لشبكات الجيل الثالث والرابع، في تحقيق مكانة ريادية في شمال أمريكا مع أكثر من ألف عميل حول العالم. وتزوّد إكسالت خدماتها للمشغلين الكبار ومزوّدي خدمات الاتصالات وتبادل البيانات والانترنت والوكالات الحكومية والشركات الكبرى.

ويقول أمير زوفونون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إكسالت للاتصالات: quot;تتضمن منطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا سوقا أساسية من أسواق خدمات وحلول المايكروويف، وهي تعد بين أكبر أسواق العالم في هذا المجال. لذلك فإن توسعنا في هذه المنطقة يشكل أهم عناصر إستراتيجيتناquot;. ويضيف: quot;نحن نعمل حاليا مع عدد من العملاء ومدمجي الأنظمة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خصوصا مع ازدياد الاهتمام بأنظمة إكسالت الفائقة. وندرك أن مشغلي الشبكات والشركات يبحثون عن حلول الـ quot;إيثرنتquot; الجديدة التي تلبي حاجاتهم وتطلعاتهم على مستوى تطبيقات نقل البيانات. وإننا على أتم الاستعداد لتلبية تلك الحاجات والاضطلاع بدور كبير في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن عازمون على تحقيق مركز قوي في هذه المنطقة يمكننا من خدمة شريحة كبرى من الشركات في هذه السوقquot;.

تستند مجموعة حلول ومنتجات شركة إكسالت إلى منصة تقنيات خاصة تمكن الشركة من توفير منتجات جديدة ذات مزايا فائقة تلبي متطلبات العملاء. وتوفر الشركة أنظمة نقل البيانات لتطبيقات الشبكات وتحرص على تقديم الخدمة بشكل متكامل سواء تعلق الأمر بالتطبيقات أو البرامج والخدمات والتقنيات. وتدعم أنظمة إكسالت الشبكات لدى الانتقال من جيل تقني إلى آخر على كافة المستويات. وتتضمن خدمات الشركة حلولا تتناسب مع الشبكات التي تعمل على موجات بين 2 و40 جيغاهيرتز، وبطاقة تتراوح بين 10 و1000 ميغابت في الثانية. وتمتاز هذه الحلول والتطبيقات بسهولة تنفيذها وقابليتها للتعديل ودعم الشبكة نفسها إلى جانب مزايا الأمان كالألياف التي تتيح الفرصة لمراقبة الشبكة وتنظيمها وصيانتها من خلال وحدة تحكم مركزية.

وأعلنت الشركة مؤخرا عن أنظمة جديدة مثل منصاتExploreAir and ExtendAir الخارجية بالكامل والتي لا تستهلك طاقة عبر أنظمة إيثرنت في كافة الموجات المرخصة والمعفية من الترخيص والتي تصل إلى 40 جيجاهيرتز. وتعد هذه المنصات والحلول مثالية لأسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كونها تستخدم الموجات المايكروويف ضمن بنيتها التحتية الأساسية لنقل البيانات عبر الاجهزة النقالة. وقد صممت انظمة إكسالت الجديدة لاستبدال وتحديث روابط الاتصالات البيانية القديمة وتوفير قدرة الألياف بسرعة وبطريقة اقتصادية لمواقع جديدة ضمن بيئات مثل مترو الأنفاق والمناطق الريفية. كذلك تعتبر هذه الأنظمة مناسبة في بعض أجزاء أوروبا والشرق الأوسط ومعظم بلدان أفريقيا التي تمتاز باقتصاديات متنوعة، وحيث ينتشر استخدام الهواتف النقالة ويتجاوز استخدام الهواتف الثابتة. إن هذه الأنظمة تعد مثالية أيضا لتطوير شبكات محلية وإقليمية اقتصادية من حيث التكلفة تمنح المستخدم القدرات الكافية للاتصال الصوتي والاتصالات الخاصة بالإنترنت.

تتجسد رسالة شركة إكسالت بأن تصبح المرجع العالمي الوحيد لحلول نقل البيانات عبر موجات المايكروويف وأن تواصل أداءها المميز في هذا الإطار بما يلبي الطلب على شبكات الجيل الثالث والجيل الرابع. وسيكون لأسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا دورا محوريا في نجاحها المستمر.