قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وقعت إيزي ريميت اتفاقية شراكة إستراتيجية مع بنك اكسس لتوفير خدمات تحويل الأموال الفورية من أنحاء العالم للعملاء في الهند.


المنامة: وقعت إيزي ريميت EzRemit، المزود الموثوق لخدمات تحويل الأموال باستخدام أحدث تقنيات الانترنت، والتي هي جزء من مجموعة البحرين المالية القابضة، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع بنك اكسس، ثالث أكبر بنك خاص في الهند، يتم بموجبها توفير خدمات تحويل الأموال الفورية من أنحاء العالم كافة للعملاء في الهند. وستتوفر هذه الخدمة لأصحاب الحسابات في بنك اكسس، وكذلك لمن ليس لهم حسابات في البنك في الهند.

وأوضح إبراهيم نونو العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركة البحرين المالية القابضة quot;أن الشراكة مع بنك أكسس هي جزء مهم من رؤيتنا لتوسيع وجودنا في الهند التي تعد من أكبر أسواق التحويلات النقدية في العالم. ونظراً إلى أن بنك أكسس هو أحد أبرز البنوك الخاصة في الهند، ولأنه يمتلك أحد أوسع الشبكات، فإن لديه القدرة على توفير خدمات ايزي ريميت لقاعدة العملاء المتزايدة في الهند بكفاءة وسهولةquot;.

وأكد نونو أنه quot;رغم الأزمة المالية، إلا أن مجموعة البحرين المالية القابضة لا تزال تقوم بتوسيع شبكتها من الخدمات بنشاط كبير لتعزيز مكانتها كشركة كبرى في التحويلات الأجنبية وشركة للتحويلات النقدية ذات مكانة راسخة في أسواق الشرق الأوسط والعالمquot;.

بدوره قال سمير نيمافاركار رئيس قسم خدمات التجزئة لأعمال صرف العملات والتحويلات النقدية في بنك اكسس quot;إن الهنود الذين يعيشون في الخارج يحتاجون خدمات التحويلات النقدية السريعة والاقتصادية. وعادة ما تكون الخيارات الرخيصة للقيام بذلك بطيئة وغير موثوقة، فيما تكون خدمات التحويلات النقدية الفورية في العادة مرتفعة الثمن. أما بنك اكسس، الذي يقدم خدمات بنكية متكاملة، فيوفر خدمة التحويلات النقدية الفورية بأسعار منافسة بالشراكة مع مجموعة البحرين المالية القابضةquot;.

وأضاف أن quot;ايزي ريميت لها أكثر من 700 مركز للتحويلات النقدية في أكثر من 50 بلداً، كما إن لديها أكثر من 22 ألف موقع. وبموجب الاتفاق يمكن لعملاء بنك أكسس دخول أي من هذه المراكز وتحويل الأموال إلى الهند. وبإمكان الشخص المرسلة إليه الأموال الحصول عليها فوراً من أي من فروع بنك اكسس المنتشرة في أنحاء الهند وعددها 1100 فرع باستخدام الرقم السري بعد تعبئة عدد من الأوراق البسيطةquot;.

تأتي اتفاقية التوسيع هذه في إطار خطط ايزي ريميت الطموحة للتوسع الجغرافي، حيث ستوفر الشراكة مع بنك اكسس إمكانية استخدام شبكته الواسعة التي تضم 1100 فرع في أنحاء الهند. وتأتي هذه الشراكة على خلفية النمو المتوقع في قطاع التحويلات النقدية في الهند، التي تعد أكبر دولة تتلقى التحويلات النقدية في العالم، حيث وصلت قيمتها إلى أكثر من 50 مليار دولار أميركي في عام 2009.

وقد تمكنت إيزي ريميت، التي أطلقت عام 2003 لتوفير خدمات التحويل بسرعة وأمان وتكلفة منخفضة للعملاء، من ترسيخ مكانتها في سوق التحويلات النقدية بفضل خدماتها السريعة والمعتمدة وأسعارها التنافسية. وسيساعد ضم بنك اكسس لعمليات الشركة على جعل ايزي ريميت واحدة من الشركات الرائدة في التحويلات النقدية ويعزز انتشارها العالمي.