دبي: أعلنت اليوم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة quot;دوquot; أنها أبرمت اتفاقية تمويل بقيمة 200 مليون يورو مع شركة نوكيا سيمنز نتووركس، إحدى أكبر الشركات المتخصصة في أجهزة وبرمجيات وخدمات الاتصالات في العالم.

وتتضمن الاتفاقية قيام شركة ناسا بتوفير معدات متكاملة وحلول شاملة، تساهم في تقوية البنية التحتية لشبكة quot;دوquot;، إضافة إلى تعزيز مواقع المحطات الرئيسة الجديدة والتقنيات المرتبطة بها.

وأوضح عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة quot;دوquot; أن الشركة تكرس جهودها لتحسين قدرات الشبكة، من خلال استراتيجية قوية، تتضمن توسيع البنية التحتية للإنترنت السريع، ورفع كفاءة تغطية الهاتف المتحرك.

وأشار إلى أن تزايد الطلب والحاجة الملحة في الإمارات على توفير أفضل مستوى من السعة والتغطية جعل الشركة تسعى إلى أن تكون سباقة نحو تلبية احتياجات العملاء من خلال هذه الاتفاقية، التي ستمكّن الشركة من تحديث شبكة الجيل الثاني باستمرار لرفع كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء ومنحهم أداءً متميزاً.

من جانبه، قال كيفين ريزترك مسؤول التمويل المنظم في شركة ناسا في الشرق الأوسط وأفريقيا إن quot;ناسا وباعتبارها الشريك الاستراتيجي لدو، فإنها تتفهم أهمية توفير حلول التمويل المناسبة لدعم خطط التنمية المستقبلية للشركةquot;، موضحاً أن اتفاقية التمويل طويل الأجل التي ستحصل عليها دو عن طريق بنك نورديا بدعم من شركة فينفيرا الفنلندية quot;تتوافق مع احتياجات quot;دوquot; لتوسيع نطاق شبكتها.