قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: أعلن بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot;، الأحد، عن إطلاق عرض حصري لحاملي بطاقاته من فيزا بالشراكة مع فندق quot;أتلانتس النخلةquot;. يأتي هذا العرض، الذي يستمر حتى 9 سبتمبر/أيلول 2010، في إطار التزام البنك المستمر بتزويد عملائه بمجموعة متنامية من المزايا الفريدة.

ويمنح العرض الجديد حاملي بطاقات فيزا من بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; خصماً على فواتيرهم النهائية بنسبة 25% عند استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم لدى أي من 12 مطعماً ونادياً في هذا المنتجع الشهير والواقع على امتداد هلال نخلة جميرا بدبي. وتضم قائمة المطاعم والنوادي الفاخرة المشمولة بالعرض quot;نوبوquot;، وquot;روستانجquot; الفرنسي، وquot;روندا لوكاتيليquot;، وquot;سي فايرquot;، وquot;أوشيانوquot;، وquot;ليفانتاينquot;، وquot;سافرنquot;، وquot;كاليدوسكوبquot;، وquot;ناسيمي بيتشquot;، وquot;بارازوراquot;، وquot;بلاتوزquot;، وquot;سانكتشوريquot;.

وفي معرض تعليقه على هذا العرض الجديد، قال ر.سيفارام، رئيس البطاقات المصرفية في بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; quot;إننا سعداء بشراكتنا مع وجهة مميزة كفندق quot;أتلانتس النخلةquot;، لتزويد عملائنا بمزايا حصرية فريدة. حيث تؤكد شراكة بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; الاستراتيجية مع quot;أتلانتسquot; التزامنا المتجدد بمنح حاملي بطاقاتنا أعلى قيمة ممكنة وأفضل المزايا المتاحة في السوقquot;.

من جهته، عبّر سيرج زالوف، رئيس العلميات في quot;أتلانتس النخلةquot; عن سرور شركته بـ quot;شراكتنا مع بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot;، الذي يعد من أبرز الرواد في القطاع المصرفي، خاصة وأننا نواصل سعينا الدائم إلى تزويد عملائنا بقيمة مضافة أكبر. وتعتبر هذه الشراكة الوسيلة المثلى لتمكين عملائنا من استكشاف التجارب الفريدة والغنية التي يقدمها quot;أتلانتس النخلةquot;.