قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أقيم أخيراً في مصر معرض أوتوميك للسيارات، وجهزت فعالياته شركة البداد العالمية المتخصصة في ابتكار تكنولوجيا القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة.

القاهرة - إيلاف: انطلقت فعاليات معرض أوتوميك 2010، يوم 3 يونيو، وامتدت إلى 7 من الشهر عينه في أرض المعارض في مصر، حيث شهدت الدورة مشاركة عدد كبير من شركات ووكلاء السيارات.

وتشارك quot;البداد العالميةquot;، المتخصصة في مجال ابتكار تكنولوجيا القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة، ومقرها الرئيس في الإمارات، في تجهيز فعاليات المعرض، الذي يعتبر أهم معرض للسيارات في مصر، ويقام كل عام تحت رعاية مؤسسة quot;أخبار اليومquot; الصحافية.

وحرصت البداد العالمية (فرع مصر) على تشييد وتجهيز حوالي 2000 متر مربع من القاعات المؤجرة، حيث تم التعاقد على توريد القاعات الهرمية والقاعات الفاخرة للمشروع ومراعاة توفير أعلى معايير الأمن والسلامة وفقاً للمقاييس الدولية من حيث تحملها كل الظروف المناخية والعوامل الجوية.

كما تميزت قاعات البداد بمستوى متقدم للبطانات الداخلية والأرضيات الخشبية والوحدات الخدمية، وذلك لتوفيرها قدر كبير من الراحة والرفاهية للمشاركين، إضافة إلى توفير المعدات الثقيلة كالمولدات الضخمة ومكيفات 25 طن. الجدير بالذكر أن الشركة تتمتع بخبرة في تجهيز القاعات للمعرض التجارية، وتحرص دوماً على تقديم أفضل منتجاتها، والمشاركة في الأحداث التي تستقطب الحضور من الدول العربية والأجنبية كافة.