دبي - إيلاف: فازت quot;إعمار العقاريةquot; باثنتين من أهم quot;جوائز الشرق الأوسط لإدارة المجمعات 2010quot;، في خطوة تؤكد مدى التزامها بإثراء أنماط الحياة العصرية وتعزيز الأجواء الاجتماعية المتميزة في مجمعاتها.

وقد حصل قسم إعمار لإدارة المجمعات المتخصص بالإشراف على شؤون مجمعات quot;إعمارquot; السكنية كافة على جائزة quot;أفضل مبادرة تعليمية وتطويرية للسنةquot;، تقديراً للحملة التي أطلقها لتنظيف المشاريع السكنية؛ في حين فاز ناغاناند لاكشمانان، مساعد مدير قسم إعمار لإدارة المجمعات، بلقب quot;أفضل مدير منشآت شاب في الشرق الأوسطquot;.

بناءً على أهمية هذا الإنجاز، شدد أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة quot;إعمار العقاريةquot; في الإمارات، على أن الحصول على هذا التقدير يؤكد عمق التزام quot;إعمارquot; بتطوير وإدارة مجمعات سكنية عصرية متكاملة وذاتية الاكتفاء، معتبراً أن quot;فوز قسم إدارة المجمعات بجوائز الشرق الأوسط لإدارة المجمعات يعكس مدى التزام إعمار بتطبيق أفضل الممارسات العالمية على المستويات كافةquot;.

ورأى أن هذه الجوائز quot;تؤكد مدى التزام السكان بالتعاون والمشاركة الفاعلة في المحافظة على المجمعات السكنية، وتجلى ذلك في مبادرة حملة تنظيف المشاريع السكنية. وتنسجم هذه الخطوات في مضمونها وأهدافها مع التوجيهات التي صدرت أخيراً من مؤسسة التنظيم العقاري، بموجب قانون الملكية المشتركة للعقاراتquot;.

ركزت مبادرة التثقيف والتطوير التي أطلقتها quot;إعمارquot; على تعزيز التعاون والتواصل بين سكان المجمعات السكنية ونشر الوعي بأهمية المحافظة على الصحة العامة وتعزيز برامج الأمن والسلامة، من خلال حملة تنظيف المشاريع السكنية. وتكاملت هذه الحملة مع المنشورات التي يجري توزيعها في مختلف مجمعات quot;إعمارquot;، وترسل إلى جميع السكان، لتشجيع أكبر عدد منهم على المشاركة في الحملةquot;.

وقد جاء فوز ناغاناند لاكشمانان بلقب quot;أفضل مدير منشآت شاب في الشرق الأوسطquot; تقديراً لإنجازاته الكبيرة في العمل ضمن مجمع quot;أبراج مرسى دبيquot;. وقد أسهمت جهود لاكشمانان في الحد من النفقات وتعزيز الكفاءة العملية، مما أدى إلى توفير تكاليف بقيمة 1.4 مليون درهم في 2009، وبالتالي خفض تعرفة الخدمات المتوجبة على سكان المجمع.

ويشرف قسم إدارة المجمعات السكنية في quot;إعمارquot; على كل نواحي العمل في مختلف الأحياء، بغرض إثراء الأجواء الاجتماعية وتفعيل دور السكان في المحافظة على المجمعات التي يعيشون فيها.