قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تنظم الغرفة التجارية الصناعية في جدة فعاليات معرض التوكيلات والإمتيازات التجارية ATEX 2011 الذي يعد تجمع لشركات الإمتياز.


جدة: تنظم الغرفة التجارية الصناعية في جدة خلال الفترة من 12 إلى 15 صفر المقبل فعاليات معرض التوكيلات والإمتيازات التجارية ATEX 2011 الذي يعد تجمع لشركات الإمتياز والعلامة التجارية في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات في محافظة جدة.

وأوضح الأمين العام في غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة أن المعرض الذي يستمر لمدة أربعة أيام سيحظى بمشاركات متميزة من الشركات المحلية والعالمية من نحو 35 دولة، من بينها الصين وفرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية وتركيا ومصر ولبنان، مشيرًا إلى أن الغرفة تهدف من تنظيم المعرض إلى إبراز ما تمثله العلامة التجارية والوكالات التجارية من أهمية للأعمال الكبرى والإستثمارات في مختلف المجالات.

وبيّن أن المعرض سيشهد مشاركة كبرى الشركات والتوكيلات المحلية والإقليمية والدولية من أكثر من 35 دولة من أجل دعم وتطوير قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتحسين بنية الإستثمار والأعمال في جدة، في ضوء البحث عن الفرص الإستثمارية المحلية والعالمية.

وأفاد الأمين العام لغرفة جدة أن قائمة المعروضات بالمعرض ستشتمل البناء والديكور والإلكترونيات والكهرباء والأثاث والمفروشات والمعدات والصناعات الخفيفة، إضافة إلى الإتصالات السلكية واللاسلكية والتعدين والطاقة والمواد الكيميائية والماكينات والنقل والبلاستيك والمنتجات الورقية.

كما ستشمل كذلك الحاسب الآلي ومستلزماته والقرطاسية والأدوات الرياضية والتحف والهدايا والألعاب والملابس والإكسسوارات والصحة والجمال والسلع الإستهلاكية والأغذية والمشروبات والجلود وغيرها.